View the latest news and breaking news today for U.S., world, weather, entertainment, politics and health at xsupernova.com.

- Advertisement -

افضل 10 طرق للربح من التيك توك

0 3

Get real time updates directly on you device, subscribe now.

- Advertisement -

أفضل طرق الربح من تيك توك للمبتدئين

الربح من التيك توك اصبح ممكنا وبشكل كبير، خاصة بعد الانتشار الناجح والكبير الذي حققه موقع تيك توك مؤخراً بين مواقع السوشال ميديا خصوصا بعد انفراده بتقديم ميزة غير موجودة على باقي التطبيقات والتي أبرزها عرض مقاطع الفيديو لمدة قصيرة والتي كانت لا تتجاوز الدقيقة عندما تم اطلاق التطبيق، ثم تم تعديل مدة الفيديو لتصبح 3دقائق ثم 5 دقائق وها هي الآن في تحديث آذار 2022 وصلت مدة الفيديو الذي يمكنك رفعه على تيك توك لتصبح 10 دقائق.

بالتالي فإن هذه الفيديوهات تقدم فكرة رائعة قد تكون ساخرة أو مضحكة او حتى تعليمية لمن يشاهدها، بالإضافة إلى ان TikTok يتمتع بالعديد من المميزات المختلفة والتي يستطيع جميع المستخدمين التمتع بها بعد قيامهم بانشاء حساب على تيك توك لمرة واحدة مجاناً.

Related Posts
1 of 136

ولأن موقع TikTok يدعم ما يقارب 78 لغة مشهورة في أغلب بلدان العالم ويستهدف جميع شرائح المجتمع تقريبا؛ فإن موضوع الربح من تيك توك ممكنا؛ ولكن اذا تم الاستفادة من هذا التطبيق بالطريقة الصحيحة وبالأسلوب الذي يحقق تلك الغاية وهذا ما سوف نبينه لك في هذه المقالة؛ تابع معنا الشرح للنهاية.

هل الربح من تيك توك تيك حقيقي؟

نعم فإن تحقيق الربح من منصة تيك توك حقيقي بنسبة 100%، والجميل في تيك توك أنه يمكنك تحقيق الربح بدون رأس مال يذكر، حيث أنه لا شك بأن تحقيق الربح من الانترنت لم يعد سهلا كما كان في السنوات الأخيرة، وأصبح مرتبطا وبشكل كبير على التسويق.

ومن الطرق التي يمكنك تحقيقها في كسب أموال تساعدك في تحسين دخلك الشهري أو اليومي هو البدء في كسب الأموال من منصات التواصل الاجتماعي مثل التسويق عبر تطبيق TikTok؛ لذلك سوف اشرح لك في هذا المقال جميع الطرق الممكنة من أجل تحقيق الربح من التيك توك؛ تابع الشرح.

طرق الربح من تيك توك

هناك العديد من طرق الربح الممكن تحقيقها عن طريق تطبيق تيك توك، ولكن قبل ان تبدأ في البحث عن كيفية تحقيق الربح من التيك توك، أنصحك ان تقرأ مقالنا عن كيف تكون مشهورا على تيك توك، لأنها إذا لم يكن حسابك مشهورا لن تتمكن من تحقيق الربح الذي تتوقعه،  كما أنني سوف ارتبها لك حسب أكثر الطرق شهرة وأفضلها من ناحية تحقيق الربح:

  1. الربح من مشاهدة فيديوهات تيك توك، وهذا الأمر بالتحديد قدمت لك مقالا مفصلا عنه يشرح الطريقة وشروط التي يجب تحقيقها للبدء في تحقيق الربح من هذه الطريقة.
  2. الربح من مركز وكالات تيك توك، وهذه عبارة عن ميزة جديدة اطلقتها تيك يستطيع بها منشئ المحتوى من الاستفادة من وكالات تيك توك لتحقيق مبلغ مالي جيد؛ كما أنني شرحتها لك بالتفصيل في مقال منفصل انصحك بقراءته حتى تتعرف على جميع الشروط اللازمة وما آلية تحقيق الأرباح من هذه الميزة.
  3. الربح من البث المباشر، وهذه الطريقة تعتمد على الهدايا التي يقوم المتابعين بإرسالها لك اثناء البث المباشر، حيث تعتبر الهدايا هي الطريقة الأساسية في كسب الأموال من هذه الناحية.
  4. الترويج للمنتجات والخدمات، وهذه الطريقة في الحقيقة تحتاج الى أن يكون حسابك مشهورا على تيك توك حتى يبدأ العملاء باللجوء اليك للترويج عن منتجاتهم مقابل مبلغ مادي.
  5. الربح عن طريق الأفليت أو ما يسمى التسويق بالعمولة مثل التسويق بالعمولة لصالح موقع امازون، وهذه تكون عن طريق التحدث عن منتج مع ارفاق رابط للشراء، واي شخص يقوم بشراء ذلك المنتج عن طريق الرباط الذي تقوم بنشرة سوف تحصل انت في المقابل على عمول مقابل ذلك، كما أنصحك بقراءة مقالنا عن أهم 8 طرق للربح من امازون افليت لأنك سوف تتعرف على شرح مفصل عن كل المعلومات التي تحتاجها.
  6. بيع منتجاتك الخاصة، وهذه الطريقة من أفضل الطرق التي افضلها انا شخصيا، لأنها تساعدك على انشاء متجر الكتروني بسيط من خلال شراء منتجات وعرضها على الزبائن ثم توصيلها لهم بالاتفاق مع إحدى شركات التوصيل، كما أنها تعتبر من الطرق المجدية على المدى البعيد.
  7. الترويج لقنوات أو حسابات اخرى، بعد أن يصل حسابك الى الشهرة المطلوبة سوف تتمكن وقتها من الترويج للحسابات التي تبحث عن الشهرة والوصول الى أكبر عدد من الأشخاص، وذلك مقابل مبلغ مادي طبعا.

كيفية الربح من التيك توك

قبل ان تبدأ بالتفكير في طريقة الربح من التيك توك، يجب عليك ان تضع في ذهنك هذه الخطوات البسيطة؛ وننصحك ان لا تقع ضحية خدعة الثراء السريع، لأن كل الطرق التي تتحدث عن الثراء السرع دائما ما تقودك الى اليأس؛ بالتالي تذكر دائما ان صعود السلم درجة درجة.

  •  اول الطرق التي يجب عليك ان تبدأ بها عندما تفكر في كيفية الربح من تيك توك هي ان تصبح احد مشاهير تيك توك لذا ننصحك ان تراجع مقالتنا كيف اصبح مشهورا على تيك توك tiktok حتى تبدأ بطريقة سليمة.
  • قم بتحميل برنامج تيك توك أو يمكنك تنزيل تيك توك لايت أيضا اذا كان هاتفك من الفئات الغير سريعة.
  • ثانيا عليك تحديد هدفك من انشاء حساب على تيك توك.
  • ثالثا تحديد الطريقة التي تريد منها الربح من التيك توك.
  • أن تجهز حسابك حتى يكون مؤهلا ومطابقا لشروط الربح عن مشاهدة الفيديوهات.

اهم الأمور الواجب اتباعها لتحقيق الربح من التيك توك

دائما وأبدا تذكر ان طريقة الربح من التيك توك تنقسم الى قسمين وسوف أوضح لك كل شيء بالتفصيل بعد قليل فلا تقلق:

  • قسم صعب ويحتاج الى وقت حتى تحققه، ولكنه سوف يحقق لك ربح دائم (وهذا النوع الذي انصحك به).
  • والقسم الآخر يحتاج الى ان تكون ذكيا في ركوب الموج واقصد هنا ان تعرف من اين تؤكل الكتف. (ولكنه غير دائم ومؤقت).

ربح المال من تيك توك بسرعة ولكنها قصيرة ولن تدوم

وهذه هي الطريقة التي اخبرتك عنها قبل قليل والتي قلت لك انها صعبة وتحتاج الى وقت حتى تحققها؛ وهي بكل بساطة عبارة عن البث المباشر الذي من الممكن ان تقوم به وتجمع جمهور يتابعك على البث المباشر الذي تقدمة عبر تيك توك؛ ومن ثم يأتي احد المتابعين ويبدأ في ارسال هدايا الدعم لك عبر البث..

ولكن هذه الطريقة لا تأتي بسهولة، ولكنها تحتاج الى بناء جمهور كبير يتابعك باستمرار وينتظر أوقات البث المباشر الذي تقدمه، وأيضا ان يكون احد هؤلاء المتابعين من الأشخاص المهتمين في المحتوى الذي تقدمه ليبدأ في تقديم الدعم المادي لك عن طريق ارسال الهدايا.

وعندما اخبرتك انها قصيرة ولن تدوم؛ لأن الداعمين الذين سوف يبدأو بدعمك على التيك توك لن يستمروا في دعمك طويلا، لذلك اذا اعتمدت عليهم بشكل كامل واهملت الطريقة التي سأخبرك عنها بعد قليل فانك سوف تصاب بالإحباط بشكل سريع حتى ولو كان الدعم من قبلهم كبيرا في البداية.

لذلك دائما وأبدا تذكر ان المحتوى هو الملك؛ ودع محتواك هو من يتكلم عنك،

الربح من تيك توك بطريقة صحيحة وطويلة المدة

هذه هي الطريقة الصحيحة التي يجب عليك اتباعها، بالإضافة الى اللجوء للطريقة الأولى ولكن بعد ان تكون اتممت خطوات هذه الطريقة على اكمل وجه.

حتى تستطيع ربح المال من تيك توك يجب عليك أولا ان تقوم بالتحضير لتقديم محتوى تجد نفسك قويا به وتحبه، كأن تقدم شرح عن التطبيقات او نصائح لربح المال او التسويق…الخ بعد ذلك اذهب الى تطبيق الخطوات التالية.

  1. بناء براند خاص بك واستخدامه لتحقيق المال من تيك توك.
  2. جمع عدد من المتابعين وتحويلهم إلى أموال.
  3. الربح من تيك توك عن طريق يوتيوب.
  4. الربح من TikTok عن طريق مشاهدة الفيديوهات.
  5. الربح من مركز وكالات تيك توك، وهذه الميزة تم اطلاقها مؤخرا من ضمن المزايا التي يقدمها التطبيق.

خطوات الربح من تيك توك الصحيحة

أولا اذا كنت قد وصلت الى هذا العنوان مباشرة انصحك بان تقرأ المقالة من البداية، لأنها مكمّلة لبعضها والأفضل ان تدرك كل الخطوات التي تتحدث عن كيفية الربح من التيك توك، حتى تنجح في ذلك.

 

طريقة الربح من التيك توك، بناء براند على تيك توك TikTok

كما اخبرتك قبل قليل؛ اذا اردت ان تجني أموالا من تيك توك بطريقة صحيحة ومستمرة، يجب عليك أولا ان تعرف ما هو المحتوى الذي تود ان تقدمه للجمهور، وان تركز عليه وتاليا بعض النصائح التي سوف تساعدك كثيرا في بناء جمهور يتابعك على تيك توك:

  1. النصيحة الذهبية الأولى راجع مقالتنا كيف تصبح مشهورا في تيك توك. لأنها تحتوي على نصائح تهمك كثيرا عن جمع المتابعين، ولن استطيع ان اذكر لك كل النقاط التي يجب عليك اتباعها من اجل ذلك، ولكن سوف اذكر لك بعضها.
  2. فكر ان تبدأ في طرح مواضيع تهم الجمهور الذي سوف تقوم باستهدافه، بغض النظر عن هذه المواضيع الا انه انصحك ان تركز على جزئية معينه وان تختص في طرح المواضيع ولا تجعل محتواك مشتتاً.
  3. حاول ان توصل المعلومة بأسرع أسلوب وبطريقة مشوقة.
  4. تذكر انك لا تملك الا دقيقة واحدة كحد اقصى لكل فيديو، لذلك استجمع معلوماتك قبل ان تبدأ في نشرها.
  5. تجنب الوقوع في الحظر، لذلك ننصحك بمراجعة مقالتنا انشاء حساب في تيك توك حتى تتعرف على المواضيع المحظور نشرها على هذه المنصة.

أنصحك بتصفح القسم الذي يتحدث عن أفضل طرق الربح من الإنترنت فهو يحتوي على أهم المواقع والتطبيقات والطرق التي تساعدك في تحقيق ربح جيد لتحسين دخلك الشهري.

جمع متابعين تيك توك وتحويلهم الى أموال

أما إذا كنت فقط تريد الربح من تيك توك TikTok فكل ما عليك هو اتباع طريقة الربح من التيك توك بخطوات سهلة:

  1. تصفح فيسبوك وانستغرام وابحث دائما عن أكثر الفيديوهات انتشارا، وقم بنشر مقاطع فيديو مشابهه لها واستخدم عناوين قريبه من العناوين المشهورة حتى تستطيع المنافسة معها.
  2. قم بتحميل الفيدوهات الرائجة على مواقع التواصل الاجتماعي وقم بإضافة بعض التعديلات عليها واعد نشرها مرة أخرى.
  3. احرص دائما على البحث عن أفضل هاشتاجات تيك توك TikTok في الأسبوع، ولا تنس ان تشارك مقاطع فيديو خاصة بك حتى تتماشى مع هذه الهاشتاقات.
  4. ارفع الفيديوهات على تيك توك بشكل مستمر، ولا تجعل مقاطعك متقطعة على فترات بعيدة.

الربح من تيك توك عن طريق اليوتيوب

كيف يمكنني الربح من تيك توك TikTok ؟ خصوصا وأن التطبيق لا يسمح بإضافة روابط المواقع لكي يتم تحويل المتابعين إلى ترافيك أو إلى مبيعات.

بعد تحديث تيك توك الجديد لم يعد هناك سبب حقيقي لتحويل متابعي تيك الى يوتيوب لأن تيك توك رفعت مدة الفيديو الى 10 دقائق في تحديثها الأخير (آذار 2022) ويبدو أن المنافسة الحقيقية والتحدي الصعب بدأ مع مطوري يوتيوب، ولكن لا تقلق، فسنقدم لك بعض الطرق لكي تحول متابعيك في تيك توك TikTok إلى أرباح، وأحد اهم هذه الطرق هي ربط حسابك في تيك توك مع حسابك على انستغرام ويوتيوب.

هناك طرق مباشرة للربح من انستغرام أو للربح من يوتيوب، بحيث تقوم بربط قناتك مع برنامج ارباح جوجل للبدء بالربح من جوجل ادسنس، حيث أن الفكرة في ذلك هو أنك ببساطة عند نشر أي فيديو على تيك توك أن تقوم بحذف اللقطة المهمة منه وتحويل الزوار الى قناتك على يوتيوب ليشاهدوا تلك المعلومة المفقودة.

مثلا؛ نفترض أنك نشرت فيديو عن تحدي أو تجربة معينة كل ما عليك هو حذف لقطة نتيجة التجربة أو التحدي وأخبر المتابع أنه إذا أراد مشاهدة النتيجة عليه الانتقال إلى قناتك.

بالتالي انت هنا سوف تضرب عصفورين بحجر واحد؛ جمع متابعين على تيك توك وجمع متابعين ومشاهدات على يوتيوب.
كما أن هناك طريقة أخرى وهي تجميع أفضل فيديوهات تيك توك والقيام بنشرها في قناتك على يوتيوب، حتى تتصدر نتائج البحث وتحصل على مشاهدات وأرباح.

هل فيديوهات تيك توك محمية بحقوق النشر؟

الجواب هو نعم، لكن تطبيق تيك توك لا يهتم بهذا الأمر كثيرا لحد الآن، وذلك نظرا الى الكم الهائل جدا من الفيديوهات التي ترفع على منصة تيك توك وعلى مدار الساعة.

كل ما عليك هو تطبيق هذه الخطوات بشكل يومي، وتحميل أكبر قدر ممكن من الفيديوهات كل يوم، وبعد الوصول إلى عدد مهم من المتابعين بإمكانك حذف كل الفيديوهات القديمة لتفادي أي مشاكل في المستقبل.

قد تبدأ في التفكير الآن، وستقول في نفسك أن المليون متابع على تيك توك TikTok أمر مستحيل، يا صديقي أنا أعدك أنك لو طبقت هذه الخطوات ستصل إليها في وقت قصير جدا، ربما لن تطبقها ببساطة لأنك وجدت المعلومة مجانا.

كم تساوي نقاط التيك توك في السعودية والدول العربية الأخرى

والآن بعد أن اتممت قراءة المقال كاملا واصبحت تعرف كل التفاصيل التي تتحدث عن كيفية الربح من TikTok اصبح الآن الوقت مناسبا حتى تعرف كم تساوي النقاط التي سوف تحصل عليها وكيف يمكنك تحويلها الى ريال سعودي أو دولار امريكي ثم تحويل العملة الى عملة البلد الذي تسكنه.

هناك طريقة سهلة يمكنك تطبيقها من أجل تحويل نقاط تيك توك الى فلوس بدون ان تقرأ مئات المقالات عن كم تساوي النقاط مقابل عملة الدولة الفلانية أو غيرها، بحثت عن أسهل طريقة حتى لا اشتتك في ذلك، وسوف اشرح لك طريقة بسيطة كي تتمكن من تحويل النقاط الى فلوس، حيث ان الطريقة ببساطة هي ان تقوم بتقسيم النقاط التي تمتلكها على 2 ثم تقوم بتحريك الفاصلة التي سوف تظهر لك في النتيجة الى جهة اليمين، عندها سوف تعرف كم تساوي تلك النقاط في الدولار.

مثال:

لنفترض مثلا انك تمتلك 100 ألف نقطة، بذلك فإننا لو قمنا بالعملية الحسابية البسيطة التالية وهي (100.000/2) فأن الناتج سوف يكون (50.000)، الآن قم بتحريك الفاصلة الخاصة بالنتيجة منزلة واحدة الى جهة اليمين فسيصبح الناتج (500.00)، بذلك تكون قيمة نقاطك مقابل الدولار هي 500 دولار امريكي، أي بما يعادل 1878 ريال سعودي تقريبا، أيضا إذا اردت ان تقوم بسحب رصيدك من تيك توك

أخيرا اتمنى ان أكون قد وفقت في تقديم شرح سهل ومبسط عن كيفية الربح من التيك توك، وكيفية احتساب النقاط وتحويلها الى فلوس.

Get real time updates directly on you device, subscribe now.

Leave A Reply

Your email address will not be published.

Subscribe to our newsletter
Sign up here to get the latest news delivered directly to your inbox.
You can unsubscribe at any time

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More