The news is by your side.

تفسير حلم ضرب الام لابنها في المنام

0 1

Get real time updates directly on you device, subscribe now.

تفسير حلم ضرب الام لابنها في المنام

حلم ضرب الام لابنها في المنام من الرؤى المفزعة التي تقلق كونها هي منبع الحنان للابن ويطمئن القلب بها في الحياة فهي مصدر الأمان له وضرب الام في المنام قد يكون ناتج عن التقصير للام وعدم مساعدتها وأرضائها في الواقع وقد يدل على العقوق.

واذا رأت العزباء  في منامها أن أمها تقوم بضربها دل ذلك على الإرشاد والتوجيه والخوف عليها، و تدل ايضا على المنفعة والخير، اما اذا كانت الأم متوفية دل ذلك  على الانتفاع من الأم في أمر من أمور الدنيا ربما هذا الأمر ميراث في مال أو قطعة أرض.

ومن تري أن أمها تقوم بضربها ولكن ضرب غير مؤذي في المنزل دل ذلك على عصيان الفتاة لامها بأنها لا تقوم بمساعدتها في المنزل تكون بمثابة تحذير لها.

اما من تري أمها تقوم بضربها بعصا دل هذا علي أن صاحبة الحلم سوف تتبع طريق خطأ يجلب المشاكل لها ولكن أمها سوف ترشدها للطريق الصحيح وتأخذ بيديها.

ضرب المرأة المتزوجة لابنها أو أبنتها في حلمها تدل على المنفعة والرزق، وربما تدل  الرؤية على الخوف عليهم والاهتمام والنصيحة لهم.

اما من يري أن امه تضربه بأداة حادة دل ذلك علي عصيان أبنها لها، أو وقوعه في بعض المشاكل وهي سوف تقوم بإرشاده.

اما ضرب الام المطلقة لابنها في المنام دل ذلك على المنفعة والمصلحة له.

أما اذا  رأى الرجل أن أمه المتوفية تقوم بضربه في المنام دل ذلك على حصوله علي الميراث منهم، اما رؤية الضرب بالحذاء أو العصا فهي من الرؤى غير المحمودة.

واذا رأي  الابن أنه يقوم بضرب أحد والديه في المنام دل ذلك علي الرزق والمنفعة، وربما تدل الرؤية على عقوق الابن لوالديه لذلك يجب أن يحترس فهذه رسالة تنبيه له لكي يراجع نفسه ويراضيهم.

والضرب في المنام من الأم المتوفية  يدل على المنفعة والخير من الأم وقد تكون هذه المنفعة في ميراث أو أموال أو شيء من متاع الدنيا.، فإذا كانت الام حية يجب احترامها والله اعلم.

Get real time updates directly on you device, subscribe now.

Leave A Reply

Your email address will not be published.

Subscribe to our newsletter
Sign up here to get the latest news delivered directly to your inbox.
You can unsubscribe at any time

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More