The news is by your side.

- Advertisement -

حلم الغرق في البحر

0 2

Get real time updates directly on you device, subscribe now.

حلم الغرق في البحر

تفسير رؤية الغرق في المنام لابن سيرين

تفسير رؤية الغرق في المنام لإبن سيرين
1-إذا حلم شخص بنفسه يغرق في بحر ومات في الحلم فهذه إشارة على أنه غارق في المعاصي، ويعيش دنياه دون عمل حساب لأخرته، ويكون الحلم بمثابة إشارة للحالم حتى يعيد حساباته ويهتم بدينه ويعمل لأخرته، حتى لا يناله العذاب الشديد في الأخرة.

2-إذا رأي شخص مريض نفسه يغرق في بحر أو نهر فهذه إشارة على أنه سوف يموت بسبب المرض الذي هو مصاب به.

3-من رأى نفسه يغرق في الحلم، وكان بصحة جيدة، ولم يمت بسبب الغرق، فهو له حاجة عند ملك أو سلطان وسوف يستطيع الوصول له ويقضي حاجته بسهولة.

4-من كان صالح ويصاحب العلماء والصالحين، ورأى رؤية الغرق في المنام، ولكنه يسبح في البحر في فصل الصيف وكان قادر في البداية على قوة ماء البحر، ثم غرق ولكن لم يموت، فسوف ينعم عليه الله في الدنيا بالمال الوفير، ومن خيرات الله، وسوف يكون مقرب من الحكام، والملوك وله شأن عالي.

5-من حلم بنفسه ينزل في البحر، ويغوص ويغرق فيه، فإن شخص له نفوذ كبير سوف يؤذيه، ويناله منه العذاب، ومن حلم بنفسه يغوص ثم يطفو مرة أخرى، وكان يحاول تحريك يديه ورجليه، في محاولة منه للنجاة، فسوف ينال الثروة والمال والرزق الوفير.

Related Posts
1 of 354

6-من رأى أن البحر هاج ومائه طال البيوت ووصل للناس، حتى أن القرية أو البلدة بمن فيها من الناس قد أوشكوا على الغرق، فهذه إشارة لأن فتنة سوف تنتشر في القرية أو سوف يصيب هذه البلدة المرض أو الجفاف.

7-رؤية الماء الكثير في المنام، وعندما يغرق مكان بأهله فهذه دلالة على ظلم وطغيان يصيب المكان، وعند رؤية الموت مع الغرق فهو موت للفواحش والأثام، وبمثابة تذكير للحالم بما يقوم به من ظلم وفواحش ومصائب وإغضاب لله، حتى يعود لربه ويستغفره، ويعود لدينه.

8-من أتته رؤية الغرق في المنام، ولكنه بعد الخوف من الغرق إستطاع الخروج من الماء، وأصبح في أمان بعد الخوف، وكان الحالم يرتدي ثياب خضراء في الحلم، فهي دلالة على أنه سوف يتقي الله ويبتعد عن المعاصي والأثام.

9-من حلم بنفسه يغرق في بحر مائه صافي، وليس معكر لدرجة أنه يستطيع رؤية القاع بالرغم من عمق الماء، فسوف ينال الرزق الوفير وتتحسن أحواله ويغرق في المال، ومن حلم بالماء الصافي ولكن مات من الغرق، فإن له أعداء يكيدون له ويدبرون له مصيبة كبيرة.

10-عندما يرى شخص نفسه يغرق في البحر في البرد القارس والشتاء، ويشعر بالقشعريرة والخوف الشديد أثناء الغرق، فسوف يموت، ومن رأى نفسه يدخل في البحر في هذا الجو شديد البرودة، ولكنه لم يمت فسوف تناله مصيبة وعذاب شديد، ومن شاهد نفسه في هذا الجو يغرق ويموت فسوف يموت على كفر أو سوف تفسده الدنيا، ويغويه المال والسلطان، وينسى أخرته.

11-عندما يحلم شخص كافر بنفسه يغرق في بحر أو نهر ومات في الغرق، فسوف يدخل دين الإسلام، وسوف يكون صالح ويتمسك بأصول الدين ويفعل كا ما أمر الله به، وينتهي عن كل ما يغضب الله.

12-من رأى نفسه يغرق في ماء به وحل وراكد فسوف تناله مصيبة ويصيبه الغم.
13-من رأى نفسه يغرق حتى يصل لقاع البحر، فسوف يناله عقاب شديد من الحاكم أو شخص له شأن كبير.
14-من حلم بشخص أخر يغرق وهو يساعده لينجو فسوف يساعد صديقه للنجاة من مصيبة.

Get real time updates directly on you device, subscribe now.

Leave A Reply

Your email address will not be published.

Subscribe to our newsletter
Sign up here to get the latest news delivered directly to your inbox.
You can unsubscribe at any time

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More