View the latest news and breaking news today for U.S., world, weather, entertainment, politics and health at xsupernova.com.

- Advertisement -

سرقت أكثر من 600 مليون دولار من الإيثيريوم والعملات المشفرة الأخرى

0 0

Get real time updates directly on you device, subscribe now.

سرقت أكثر من 600 مليون دولار من الإيثيريوم والعملات المشفرة الأخرى
تعرضت منصة Poly Network لعملية اختراق وسرقة للعملات المشفرة في واحدة من أكبر العمليات على الإطلاق ، حيث سحب القراصنة أكثر من 600 مليون دولار من العملات المشفرة.
وأعلنت منصة Poly Network عبر حسابها على تويتر صباح اليوم عن ذلك حيث غرد الحساب: “نحن نأسف أن نعلن أن PolyNetwork تعرضت للهجوم،” حيث كشفوا أن متسللين نقلوا مئات الملايين من الدولارات لمحافظ عملة معماة منفصلة.
Related Posts
1 of 3
تُظهر عناوين محفظة العملات المشفرة التي كشفت عنها Poly ، تحويلات في وقت مبكر من اليوم الثلاثاء لـ 2858 من رموز الإيثر تبلغ قيمتها حوالي 267 مليون دولار ، و 6610 عملة أخرى بقيمة أكثر من 252 مليون دولار وحوالي 85 مليون دولار من رموز USDC على شبكة Polygon وبلغ إجمالي القيمة المجمعة للرموز المسروقة ما يقرب من 604 مليون دولار .
بعد فترة وجيزة من الاختراق ، جمدت Tether ، الشركة التي تقف وراء ثالث أكبر عملة مشفرة في العالم من حيث القيمة السوقية ، ما يقرب من 33 مليون دولار من رموز USDT المرتبطة بعنوان محفظة المتسللين ، وفقًا لكبير مسؤولي التكنولوجيا.
أصدرت شركة SlowMist الأمنية بياناً بعد ساعات من الهجوم ، قالت فيه إنها حددت البريد الإلكتروني للمهاجم وعنوان IP وبصمات الجهاز ، وكانت تعمل على تتبع أدلة هوية إضافية.

Get real time updates directly on you device, subscribe now.

Leave A Reply

Your email address will not be published.

Subscribe to our newsletter
Sign up here to get the latest news delivered directly to your inbox.
You can unsubscribe at any time

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More