The news is by your side.

كيف تتصدر جوجل بكتابة المقالات

0 1

Get real time updates directly on you device, subscribe now.

تحدد محركات البحث تصنيفاتها بناءً على شيئين:
1) هل موقعك ملائم؟ (محسن لبعض الكلمات الرئيسية)
2) هل موقعك مهم؟ (العديد من الروابط تعود إلى موقعك من مواقع أخرى)
فقط عندما تعالج كلا هذين الاعتبارين ، فأنت تضمن إحداث تأثير. تعتمد درجة نجاحك على مدى صعوبة المحاولة وعدد الأشخاص الآخرين الذين تتنافس معهم (ومدى صعوبة المحاولة).

تحسين موقعك للكلمات الرئيسية هو الجزء السهل. (راجع http://www.divinewrite.com/seocopy.htm للحصول على مزيد من المعلومات حول نسخة تحسين محركات البحث.) يعد إنشاء روابط للعودة إلى موقعك أكثر صعوبة – ويستغرق وقتًا طويلاً (خاصةً بالنظر إلى عامل تصفية الروابط المثبط من Google – راجع http: // www.divinewrite.com/googlelinkfilter.htm). ولكن يمكن القيام به؛ ولست بحاجة إلى ميزانية ضخمة.

مفتاح تتصدر Google في الميزانية هو كتابة المقالات.

وإليك كيف يعمل…

الخطوة 1) أنت خبير في مجالك ، لذا فأنت تمتلك المعرفة التي يريدها الآخرون.

الخطوة 2) تكتب مقالة مفيدة – تشارك المعرفة والخبرة التي اكتسبتها بشق الأنفس.

الخطوة 3) تقوم بإرسال مقالتك إلى مواقع “إرسال المقالة” المعترف بها على الإنترنت.

الخطوة 4) يقوم ناشرو النشرات الإخبارية عبر الإنترنت ، ezines ، إلخ ، بجمع المحتوى من هذه المواقع مجانًا.

الخطوة 5) يتم التقاط المقالات المفيدة والمكتوبة جيدًا بواسطة آلاف الناشرين من جميع أنحاء العالم.

الخطوة 6) الشرط الوحيد هو أنه يجب عليهم نشر المقالة مع ارتباط فعال إلى موقعك.

الخطوة 7) يقوم 300 شخص بنشر مقالتك – تحصل على 300 رابط للعودة إلى موقعك.

فيما يلي بعض الأسئلة الشائعة حول كتابة المقالات التي ستساعدك في كتابة مقالاتك وإدارة حملتك.

س) ما الذي يجب أن أكتب عنه؟

أ) اكتب عما تعرفه. تأكد من أنها مرتبطة بنشاطك التجاري (حتى تتمكن من استخدام الكلمات الرئيسية التي تريد ترتيبها) ومفيدة (حتى يتم نشرها). على سبيل المثال ، إذا كنت شركة مصنعة للمواد البلاستيكية الصناعية ، فيمكنك كتابة مقال – أو سلسلة من المقالات – حول أفضل السبل للتعامل مع أنابيب التفلون قبل التثبيت. بمجرد أن تفكر في الأمر ، ستجد على الأرجح أن هناك مئات المقالات التي يمكنك كتابتها والتي ستكون مفيدة. قد يكون بعضها مكتوبًا جزئيًا بالفعل في كتيبات التعليمات أو أدلة التثبيت ، وما إلى ذلك. هناك فكرة جيدة أخرى وهي التفكير في جميع الأسئلة التي يطرحها عليك العملاء والعملاء المحتملون. توضح لك هذه الأسئلة ما يهتم به الناس. إذا كتبت مقالة تجيب على كل سؤال من هذه الأسئلة ، فسوف يتم نشرها ، وستظهر أيضًا أنك خبير موثوق. (يمكنك حتى تقليل وقت دعم الهاتف!)

س) كم من الوقت يجب أن تكون مقالتي؟

أ) أفضل المقالات هي فقط ما دامت بحاجة إلى ذلك. اجعلها قصيرة ولطيفة – فلا حرج في مقالة من 400 كلمة. على نفس المنوال ، إذا كنت بحاجة إلى 1500 كلمة لتقول كل ما تريد قوله ، فلا بأس أيضًا.

س) ما نوع الكتابة التي يجب أن أستخدمها؟

أ) اكتب ببساطة بأسلوب يريح جمهورك. إذا كانوا من المدرسة القديمة ، فلا تكتب مثلما أنا. لا تستخدم الاختصارات ، ولا تُنهي الجمل بحروف الجر ، ولا تبدأ الجمل بحرف “و” أو “لكن”. ولكن إذا لم يكونوا من المدرسة القديمة ، فما عليك سوى استخدام اللغة الإنجليزية للمحادثة. في الواقع ، كلما قمت بتضمين المزيد من نفسك في المقالة ، زادت مشاركتها. المفتاح هو جعله قابلاً للقراءة.

س) هل يجب علي التركيز على الكلمات الرئيسية؟

أ) نعم! نعم! نعم! سيخبرك أي مؤلف إعلانات لموقع SEO أنه كما تحتاج إلى تحسين موقع الويب الخاص بك لكلمات رئيسية محددة ، يجب عليك أيضًا تحسين مقالاتك. إذا كان ذلك ممكنًا ، قم بتحويل الكلمات الرئيسية إلى روابط للعودة إلى موقعك. وحاول دائمًا تضمين الكلمات الرئيسية في العنوان الرئيسي والخط الثانوي لمقالك. ولا تقلق من أن يُنظر إليك على أنك بريد عشوائي ؛ إذا كانت مقالتك توفر معلومات وإرشادات عالية الجودة ، فلن تعتبرها محركات البحث بريدًا عشوائيًا حتى عندما تكون غنية جدًا بالكلمات الرئيسية.

س) أين يجب أن أرسل مقالي؟

أ) هناك المئات ، إن لم يكن الآلاف ، من مواقع التقديم على الإنترنت. الكثير لتضمينه هنا. قم بالبحث عن “إرسال المقالة” وابحث فقط عن تلك التي تنطبق على صناعتك وتوفر أكبر عدد من المشتركين. بدلا من ذلك ، يمكنك شراء قائمة.

س) من سينشر مقالي؟

أ) ينشر الناس عمومًا مقالات مكتوبة مسبقًا لأنهم يريدون “عيون على الورق”. بمعنى آخر ، يريدون توليد حركة مرور إلى موقعهم. المقالات المفيدة هي إحدى طرق القيام بذلك. كما أنها تضعهم كسلطات ذات مصداقية في موضوع معين. وتطور ولاء العملاء. هناك مئات الآلاف من الشركات (وربما الملايين) التي تنشر النشرات الإخبارية عبر الإنترنت ، والموقع الإلكتروني ، وصفحات المقالات. بغض النظر عن مجال عملك ، فأنت ملزم بالعثور على عدد غير قليل من المهتمين بما تريد قوله. في الواقع ، بمجرد أن يتعرف عليك عدد قليل من الناشرين كمصدر جيد للمحتوى ، فإنهم يستمرون في العودة للبحث عن المزيد (وحتى البريد الإلكتروني الذي تسأل عما إذا كان يمكنك إرسالها مباشرة).

س) كيف سأعلم عندما تم نشر مقالتي؟

أ) كأحد شروط المنشورات ، يمكنك أن تطلب ذلك

Get real time updates directly on you device, subscribe now.

Leave A Reply

Your email address will not be published.

Subscribe to our newsletter
Sign up here to get the latest news delivered directly to your inbox.
You can unsubscribe at any time

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More