The news is by your side.

- Advertisement -

11 أفكار محتوى سريعة (وجيدة) لـ Ezine أو موقع الويب الخاص بك

0 6

Get real time updates directly on you device, subscribe now.

يعد نشر المقالات ، خاصة عبر e-zine ، فرصة مثالية لعرض أعمالك. من خلال مشاركة معرفتك وخبراتك ، فإنك تبني المصداقية كخبير ، بينما تنشر الكلمة حول خدماتك ومنتجاتك.

بينما أنا متأكد من أنه في بعض الأحيان يكون لديك عشرات من أفكار المحتوى ، أراهن أنك تجد نفسك في أوقات أخرى تحدق في شاشة كمبيوتر فارغة ، وتتذمر من أنها تنشر مرة أخرى. حسنًا ، لا تخف! إليك 11 فكرة محتوى سريعة (وجيدة) عندما تكون في مأزق.

1. أعط قصص نجاح من واقع الحياة.
صف مشكلة قمت بحلها لعميل / عميل ، واستخدمها كنقطة انطلاق لتقديم المزيد من النصائح العامة. أظهر لقرائك كيف ساعدت العملاء على مواجهة التحديات – “دراسات الحالة” إذا رغبت في ذلك. هذا يجعلك الخبير في أذهان القراء أكثر من قولك ذلك.

2. فكر في ثلاثة مجالات تريد أن يعتقد عملاؤك فيها أنك مورد.
الآن تطوير المحتوى في تلك المناطق. على سبيل المثال ، في حياتي السابقة كمؤلف إعلانات محترف ، استمتعت حقًا بالكتابة لمواقع الويب. للمساعدة في تشجيع عملائي والتوقعات على توظيفي في هذه المشاريع ، قمت بنشر العديد من المقالات حول كيفية كتابة نسخة الويب التي تبيع.

3. قراءة منشورات الصناعة للحصول على أفكار.
هل هناك أي مشاكل ساخنة في مجال عملك الآن؟ الأكثر إثارة للجدل ، كان ذلك أفضل. لا تخف من إبداء رأيك – القراء يريدون معرفة ذلك. بعد كل شيء ، أنت الخبير في عيونهم.

4. قم بتدوين 8 أسئلة طرحها عليك عملاؤك في الماضي.
كما تعلم ، من يسألونك مرارًا وتكرارًا. أجب كل في مقال قصير. إذا كنت تنشر أسبوعيًا ، فهذا يعني محتوى لمدة شهرين ، فورًا! وإذا كنت لا تستطيع التفكير في أي أسئلة ، فأرسل لجميع عملائك الحاليين / العملاء بريدًا إلكترونيًا سريعًا ، واسألهم عن الموضوعات التي يهتمون أكثر بمعرفة المزيد عنها.

5. تعلم أي شيء أنيق مؤخرًا من مؤتمر صناعي أو ورشة عمل أو ندوة أو مقالة ثاقبة؟
لا أحد يقول إن عليك إعادة اختراع عجلة المعلومات! انقل أي نصائح جوهرية تعلمتها في مكان آخر – فقط أعطهم الإسناد الكامل. أو إبداء رأيك في الحدث أو المقالة نفسها. قراؤك سيقدرون صراحتك

Related Posts
1 of 185

6. اعرض قائمة بأهم 5 أو 10 نصائح حول موضوع معين.
من الأسهل بكثير وضع قائمة بالنصائح بدلاً من تجميع مقال حقيقي. بالطبع ، يمكن أن تتطور النصائح إلى مقال إذا كنت ترغب في ذلك! تأكد من إدراج أفضل نصيحة لك أولاً ، أو على الأقل بالقرب من الأعلى. (إذا أطلقت النار على أكبر سلاح لديك في النهاية ، فإنك تخاطر بفقدان جمهورك قبل أن يصلوا إلى الأشياء الجيدة.)

7. مقابلة الزملاء الذين ستثير خبرتهم اهتمام القراء
(بينما لا تتنافس مع ملكك). المقابلات عبر البريد الإلكتروني سهلة للغاية. ما عليك سوى إرسال من 3 إلى 5 أسئلة عبر البريد الإلكتروني ، وتعديل إجاباتهم ، واطلب منهم الموافقة على النسخة النهائية. تأكد من منحهم قابسًا قصيرًا في e-zine الخاص بك كنوع من الشكر. (يجب أن يكون الوصف المكون من جملة أو جملتين لأعمالهم وعنوان الويب الخاص بهم جيدًا.)

8. أوصي بالكتب والموارد التي تستخدمها ، وقدم مراجعات كاملة عنها. في عدد واحد من أعمالي القديمة
<a href=”http://www.ezinequeen.com/”> رسائل ezine الإخبارية </a> ، “AKB MarCom Tips ،” لقد عرضت مراجعات لكتب الموارد الأربعة المفضلة لدي. أنا سعيد لأنني أعطيت أيضًا روابط زملائي في Amazon.com ، لأنني انتهيت من تقديم بعض العمولات الرائعة ، للإقلاع!

9. ادعُ العملاء أو القراء لكتابة أسئلتهم الخاصة ، والإجابة على سؤال في كل عدد.
مباشرة بعد سؤالهم ، انشر اسم الشخص ، وعمله ، وعنوان الويب ، بعد الحصول على إذن منه. سوف يستمتعون بالاهتمام والدعاية المجانية!

10. دعوة القراء لإرسال ملفات التعريف.
اطلب منهم إخبارك عن أنفسهم – أسمائهم وأعمالهم ومواقعهم وكيفية استخدامهم للمعلومات المكتسبة في e-zine الخاص بك. قم بتمييز ملف تعريف واحد في كل عدد أو واحد كل عدد قليل من القضايا.

11. عندما يفشل كل شيء آخر ، استعارة مقال!
هناك العشرات من مواقع الويب التي تقدم مئات المقالات التي يمكنك استخدامها في e-zine الخاص بك. المقالات مجانية ومتاحة لك لاستخدامها على الفور. الصيد الوحيد هو أنك مطالب بترك المقالة بأكملها كما هي ، بما في ذلك المعلومات الترويجية للمؤلف. يعد www.ezinearticles.com أحد الأماكن المفضلة للبحث عن المقالات.

ملاحظة أخيرة: ضع في اعتبارك أنه إذا كان هدفك الرئيسي في e-zine هو الحصول على المزيد من العملاء والعملاء ، فلا يجب عليك عرض مقالات الكتاب الآخرين أكثر من مرة في القمر الأزرق. تذكر أن هدفنا الرئيسي هو عرضك باستمرار.

Get real time updates directly on you device, subscribe now.

Leave A Reply

Your email address will not be published.

Subscribe to our newsletter
Sign up here to get the latest news delivered directly to your inbox.
You can unsubscribe at any time

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More