View the latest news and breaking news today for U.S., world, weather, entertainment, politics and health at xsupernova.com.

- Advertisement -

Piroctone Olamine: الحل الأمثل لقشرة الرأس ومشاكل الشعر الأخرى

0 21

Get real time updates directly on you device, subscribe now.

قشرة الرأس التي لا تنتهي تجعلك تشعر بثقة أقل؟ هذا مصدر قلق كبير يواجهه كل شخص تقريبًا. تضعف قشرة الرأس فروة رأسك وتؤدي إلى العديد من مشاكل فروة الرأس الشديدة. لذلك ، يجب فحصها في البداية. ولكن السؤال هو كيف؟

Piroctone Olamine [ 1 ] مركب معروف على نطاق واسع يستخدم في العديد من منتجات العناية بالشعر. في هذه المقالة ، نلقي نظرة على كيف يساعدك بيروكتون أولامين في التخلص من قشرة الرأس . تابع القراءة لمعرفة المزيد.

ما هو بيروكتون أولامين؟

Related Posts
1 of 136

Piroctone Olamine له أصل بتروكيماوي. إنه ملح إيثانول أمين [ 2 ] مستخرج من حمض الهيدروكساميك [ 3 ] مشتق بيروكتون. عادةً ما يكون بيروكتون أولامين بديلاً لمركب بيريثيون الزنك الشائع الاستخدام [ 4 ].

يواجه الجميع تقريبًا مشاكل متعلقة بالشعر مثل قشرة الرأس وتساقط الشعر وبطء نمو الشعر وتقصف الأطراف. الشامبو الذي يحتوي على بيروكتون أولامين فعال في علاج أنواع مختلفة من مشاكل الشعر.

فوائد بيروكتون أولامين

1. علاجات قشرة الرأس

ملاسيزيا جلوبوسا [ 5 ] ليس نوعًا من الفطريات الصديقة الموجودة في فروة رأسك. وهو السبب الرئيسي وراء مشاكل فروة الرأس مثل قشرة الرأس والتهاب الجلد الدهني [ 6 ]. تصبح فروة رأسك متهيجة وتبدأ في التخلص من قشور صغيرة. في الحالات الشديدة ، ستلاحظ التهابًا واحمرارًا وبقعًا شديدة الحكة. إذا كنت ترغب في منع فروة رأسك من التدهور ، فمن الضروري التحكم في الموقف على الفور.

يحتوي Piroctone Olamine على خصائص مضادة للفطريات ، والتي ستساعدك على التحكم في انتشار Malassezia globosa. استخدم شامبو مضاد للقشرة يحتوي على بيروكتون أولامين لمحاربة قشرة الرأس.

2. يمنع تساقط الشعر

بغض النظر عن الجنس والعمر ، قد تواجه تساقط الشعر ، والذي يحدث غالبًا بسبب الأوساخ والغبار والتلوث وقشرة الرأس والاستخدام المفرط لأدوات تصفيف الشعر وما إلى ذلك. تسبب قشرة الرأس حكة فروة الرأس ، مما يؤدي إلى خدش واحمرار وشعر بشكل مستمر تلف الجريب.

على الرغم من أن تساقط الشعر بسبب قشرة الرأس ليس مصدر قلق كبير ولكن في الأشخاص الذين يعانون من الثعلبة الأندروجينية [ 7 ] (حالة تؤدي إلى الصلع) ، فإن Piroctone Olamine هو علاج مثبت للحد من تساقط الشعر. نظرًا لأنه يعمل بشكل فعال على قشرة الرأس والالتهابات الفطرية ، بطبيعة الحال ، يتناقص تساقط شعرك بمرور الوقت.

3. يعزز نمو الشعر

يشجع Piroctone Olamine نمو الشعر بعدة طرق. يقلل من تساقط الشعر ويزيد قطره. غالبًا ما تتم مقارنته مع الكيتوكونازول ، وهو مكون يستخدم على نطاق واسع لقشرة الرأس ، لكن بيروكتون أولامين يوفر نتائج أفضل للقشرة والالتهابات الفطرية.

بيروكتون مقابل كيتوكونازول مقابل الزنك بيريثيون

قارنت دراسة [ 8 ] بواسطة NCBI المكونات الثلاثة الموجودة عادة في الشامبو المضاد للقشرة لعلاج تساقط الشعر وتخفيفه.

أجريت الدراسة على 150 شخصًا يعانون من تساقط الشعر الأندروجيني المرتبط بقشرة الرأس. تم تقسيم هؤلاء الأشخاص إلى ثلاث مجموعات ، كل منها تستخدم مكونات مختلفة مرتين إلى ثلاث مرات كل أسبوع لمدة ستة أشهر. النتائج كما يلي:

بيروكتون أولامين كيتوكونازول بيريثيون الزنك
انخفض 16.5٪ من تساقط الشعر بين الأشخاص بعد استخدام Piroctone Olamine. يقلل الكيتوكونازول من تساقط الشعر بنسبة 17.3٪ نجح بيريثيون الزنك في تقليل تساقط الشعر بنسبة 10.1٪.
لاحظ الأشخاص الذين استخدموا بيروكتون أولامين تحسنًا في قطر جذع الشعر بنسبة 7.7٪. زاد قطر عمود الشعرة بنسبة 5.4٪ بين الأشخاص الذين استخدموا عقار كيتوكونازول. زنك بيريثيون يعزز قطر الشعر بنسبة – 2.2٪.
يقلل بيروكتون أولامين من إنتاج الزهم في فروة الرأس. يقل حجم الزيت الدهني بعد استخدام الكيتوكونازول. لا يوجد مثل هذا التأثير لبيريثيون الزنك على إفراز الدهون في فروة الرأس.

الآثار الجانبية لبيروكتون أولامين

صنفت EWG [ 9 ] (مجموعة العمل البيئية) بيروكتون أولامين كمكون غير سام. ومع ذلك ، فإن أي شيء ضار عند الإفراط في استخدامه ، وينطبق الشيء نفسه على بيروكتون أولامين. هذا هو السبب في أن الشامبو الذي يحتوي على بيروكتون أولامين يستخدم نسبة ضئيلة منه لمنع أي آثار جانبية.

يعتبر Piroctone Olamine آمنًا بشكل عام حتى بالنسبة للنساء الحوامل ، لكننا نقترح أخذ نصيحة طبيب أمراض النساء قبل استخدامه.

ملخص

يمكن أن تكون قشرة الرأس مصدر متاعب حقيقية ويمكن أن تكلفك أقفالك الثمينة. لكن بيروكتون أولامين يمكن أن يكون حلاً لقشرة الرأس ومشاكل الشعر الرئيسية الأخرى . الآن بعد أن تعرفت على فوائد بيروكتون أولامين ، يمكنك اختيار منتجات العناية بالشعر التي تشمله .

يحتوي شامبو SkinKraft Dry Scalp And Anti-Dandruff Shampoo على بيروكتون أولامين كمكون نشط لمحاربة قشرة الرأس وتوفير ترطيب مكثف.

Get real time updates directly on you device, subscribe now.

Leave A Reply

Your email address will not be published.

Subscribe to our newsletter
Sign up here to get the latest news delivered directly to your inbox.
You can unsubscribe at any time

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More