The news is by your side.

SELLERS.JSON ماهو

0 1

Get real time updates directly on you device, subscribe now.

sellers json

قدم IAB Tech Lab اثنين من المواصفات الفنية الجديدة التي تهدف إلى زيادة الثقة في سلسلة التوريد ، وتحديداً على جانب العرض من العطاءات في الوقت الحقيقي والشراء الآلي. الأول ،ellers.json ، يُمكّن المشترين من التحقق من الكيانات التي هي إما بائعين مباشرين ، أو وسطاء في فرصة الإعلان الرقمي المحددة للشراء. والثاني ، كائن OpenRTB SupplyChain ، يسمح للمشترين برؤية جميع الأطراف الذين يبيعون أو يعيدون بيع طلب عرض معين. أنهت مجموعة عمل OpenRTB المواصفات لاعتماد الصناعة في 31 يوليو 2019.

نجح موقع Ads.txt (البائعون الرقميون المعتمدون) للغاية في السماح لموزعي محتوى الناشرين وناشري التطبيق بتحديد من هو المصرح له ببيع مجموعة معينة من مرات الظهور (مخزون إعلانات الناشر) عبر طلب عرض أسعار. ومع ذلك ، لا يبذل Ads.txt أي محاولة للكشف عن هويات معرّفات حساب الناشر داخل النظام الأساسي (الأنظمة الأساسية) للإعلان: SSP (النظام الأساسي من جانب التزويد) الخاص بالناشر.

ما هو البائعون. JSON؟
يوفر موقعellers.json آلية لتمكين المشترين من اكتشاف الكيانات التي هي إما البائعين المباشرين أو الوسطاء في بيع الإعلانات الرقمية.

يتيح ملف seller.json المنشور والذي يمكن الوصول إليه اكتشاف هوية البائع النهائي لطلب العطاء (على افتراض أنه مصرح به من ads.txt). كما يسمح أيضًا باكتشاف هويات جميع العقد (الكيانات التي شاركت في طلب العطاء) في كائن SupplyChain. في الوقت الحالي ، من الممكن تحديد البائع النهائي من خلال سمات Publisher.name و Publisher.domain ، ولكن في الممارسة العملية ، يتم ملء هذه الخصائص بشكل غير متسق بواسطة أنظمة بيع مختلفة. يتيح موقع vend.json أحجامًا أصغر لعناصر طلبات العطاء عن طريق السماح بالبحث عن هذه المعلومات وتخزينها مؤقتًا “دون اتصال” بدلاً من توفيرها مع كل طلب عطاء. يتيح موقع البائعين. json أيضًا تحديد أي وجميع الوسطاء الذين شاركوا في بيع طلب العطاء.

ما هو كائن سلسلة التوريد OPENRTB؟
يتيح كائن SupplyChain للمشترين رؤية جميع الأطراف الذين يبيعون أو يعيدون بيع طلب عطاء معين. يمكن أن تكون هذه المعلومات مهمة للمشترين لأي عدد من الأسباب بما في ذلك شفافية سلسلة التوريد ، مما يضمن أن جميع الوسطاء هم كيانات يريد المشتري التعامل معها وأن هذا المخزون يتم شراؤه بشكل مباشر قدر الإمكان. يجب أن يكون التنفيذ شفافًا قدر الإمكان للمشترين. يجب أن تمكنهم من فهم من يشارك في بيع أي قطعة من المخزون بسهولة.

يتكون كائن SupplyChain بشكل أساسي من مجموعة من العقد حيث تمثل كل عقدة كيانًا محددًا يشارك في بيع طلب العطاء. تمثل السلسلة الكاملة للعقد من البداية إلى النهاية جميع البائعين الذين تم الدفع لهم مقابل طلب مزايدة فردي.
كيف يجب أن يتخذ SSP الإجراء؟
من المتوقع أن يقوم مقدمو خدمات SSP والبورصات بنشر ملفات seller.json للمشترين لمراجعتها. ستقوم SSPs والتبادلات أيضًا بترقية تكامل OpenRTB (في الإصدارين 2.x أو 3.0) لتضمين الدعم لكائن SupplyChain (امتداد OpenRTB). يمنح الجمع بين كل هذه المعايير والمكونات للمعلنين والوكالات الأدوات لفهم ما يشترونه ، مما يمكّنهم من أن يكونوا أكثر ثقة وراحة في عمليات الشراء.

كيف يجب على DSP / المشترين اتخاذ الإجراءات؟
يجب أن يستمر المشترون في استهداف المخزون المباع من خلال قنوات ads.txt و app-ads.txt ، والاستغناء عن المخزون المحرف عن طريق الشراء من خلال القنوات المعتمدة.

يمكن للمشترين مراجعة كائن SupplyChain ، والتحقق من المعرفات داخل ملفات seller.json. يجب أن تدعم شفافية مسار التوريد الإنفاق الآلي الأكثر ثقة.

Get real time updates directly on you device, subscribe now.

Leave A Reply

Your email address will not be published.

Subscribe to our newsletter
Sign up here to get the latest news delivered directly to your inbox.
You can unsubscribe at any time

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More