View the latest news and breaking news today for U.S., world, weather, entertainment, politics and health at xsupernova.com.

- Advertisement -

ما هى أكثر دولة تشهد معدلات استخدام كبار السن للهواتف الذكية ؟

0 4

Get real time updates directly on you device, subscribe now.

- Advertisement -

 الكبار زاد استخدامهم للهواتف الذكية في المملكة المتحدة على جميع الفئات العمرية منذ عام 2012. وبشكل ملحوظ بين لأشخاص الذين تتراوح أعمارهم بين 55 و64 عامًا.

وفي حين أن تسعة بالمائة فقط من مستخدمي الهواتف المحمولة الذين تتراوح أعمارهم بين 55 و64 عاما استخدموا هاتفًا ذكيًا في عام 2012. فإن هذا العدد ارتفع إلى أكثر من 90 بالمائة بحلول عام 2023.

أصبحت الهواتف الذكية أكثر سهولة في الوصول إليها
بالإضافة إلى انتشارها في كل مكان. وأصبحت الهواتف الذكية أيضًا أكثر سهولة في الوصول إليها.

ومن حيث السعر، انخفض متوسط ​​سعر البيع العالمي للهواتف الذكية من 336.8 دولارًا أمريكيًا في عام 2010، إلى 276.20 دولارًا أمريكيًا في عام 2015.

ومع ذلك، تنبأت التقديرات المتاحة اعتبارًا من عام 2019 بأن متوسط ​​سعر بيع الهواتف الذكية في جميع أنحاء العالم سيرتفع مرة أخرى ويصل إلى 317 دولارًا أمريكيًا. دولار بحلول عام 2021. وبلغ متوسط ​​سعر بيع الهواتف الذكية في أوروبا حوالي 373 يورو في عام 2019.

Related Posts
1 of 177

استخدام كبار السن للهواتف الذكية في المملكة المتحدة

تعتبر الهواتف الذكية بمثابة سكين الجيش السويسري للأجهزة الرقمية، حيث أن قدراتها محدودة بسبب إبداع المطورين بقدر ما هي التكنولوجيا الموجودة في الهاتف. في عام 2017. كانت الاتصالات هي الطرق الأكثر شيوعًا لاستخدام الهاتف. ومع ذلك، أبلغ 87 بالمائة من المستخدمين عن استخدام تطبيقات الكاميرا بشكل متكرر. وأبلغ 85 بالمائة عن الاستخدام المتكرر لتطبيقات المتصفح. وأبلغ 68 بالمائة عن الاستخدام المتكرر لتطبيقات التنقل.

ما هو تأثير استخدام الهواتف الذكية على كبار السن؟

تعتبر العزلة الاجتماعية هى من أكبر التأثيرات الأساسية لاستخدام الهواتف على كبار السن. حيث قد يشعر الأشخاص الأكبر سنًا بالتهميش والبعد عن المشاركة الاجتماعية. وذلك بسبب وقوف المهارات التكنولوجية المحدودة عائقًا أمامهم، يمنعهم من الانخراط في المحادثات عبر الهواتف الذكية، أو استخدام وسائل التواصل الاجتماعي. كما يمكن أن تتسبب هذه العزلة في الشعور بالوحدة والاكتئاب والتأثير سلبًا على صحتهم.

بالإضافة إلى ذلك. يمكن أن يكون استخدام الهواتف المحمولة لكبار السن ضارًا بالصحة البدنية لكبار السن، فالتفاعل المستمر مع الشاشات الصغيرة، والتحديق فيها لفترات طويلة، قد يتسببان في حدوث مشاكل في الرؤية والصداع والتوتر العضلي. كما قد يتسبب الجلوس الطويل في وضعية غير صحية أثناء استخدام الهواتف الذكية في آلام الظهر والرقبة والمفاصل.

كما أن الاعتماد بشكل مفرط على الهواتف الذكية لكبار السن إلى قلة النشاط البدني والتنقل، ما يزيد من مخاطر السمنة، وأمراض القلب والأوعية الدموية والسكتة الدماغية.

Get real time updates directly on you device, subscribe now.

Leave A Reply

Your email address will not be published.

Subscribe to our newsletter
Sign up here to get the latest news delivered directly to your inbox.
You can unsubscribe at any time

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More