View the latest news and breaking news today for U.S., world, weather, entertainment, politics and health at xsupernova.com.

- Advertisement -

احتفالا بعيد الحب.. هل شاهدت زهرة على شكل قلب من قبل؟

0 6

Get real time updates directly on you device, subscribe now.

- Advertisement -

هل تبحث عن هدية على شكل قلب وجميلة ومستدامة وفي اللحظة الأخيرة لعيد الحب الخاص بك؟

فكر في النباتات المنزلية. حيث يقول باعة الزهور إن تلك التي على شكل قلب، أو تبدو مبهجة، أو تتمتع بقوة البقاء، جيدة بشكل خاص في نقل الحب في عيد الحب.

ترمز النباتات إلى النمو والتجديد، وجوانب العلاقة الصحية والمحبة.

قال راجيش لاخيرا، البستاني في حضانة يوغي في نيودلهي، الهند: “يجتمع بعض الأزواج ويختارون النباتات لبعضهم البعض”.

بالمقارنة مع الزهور المقطوفة، فإن النباتات المنزلية تدوم لفترة أطول (مع العناية المناسبة)، وتكون بمثابة تعبير دائم عن المودة. والاستدامة.

Related Posts
1 of 177

العديد من النباتات المنزلية لا تحتاج إلى صيانة كبيرة، لكن تأكد من أن هديتك تتناسب مع قدرة المستلم والمساحة والضوء.

يمكن أن يكون terrarium أيضًا هدية رائعة، حيث يوفر مساحة واسعة للإبداع. يمكنك تخصيصها بنباتاتو عناصر زخرفية مختلفة تعكس اهتماماتك وذكرياتك.

زهور على شكل قلب للاحتفال بعيد الحب

تستخدم منذ فترة طويلة نباتات أو زهور معينة لترمز إلى مشاعر معينة. فيما يلي بعض الرسائل التي قد ترسل رسالة محبة في 14 فبراير:

أنثوريوم: تُعرف غالبًا باسم زهور النحام أو أوراق الدانتيل. يحتوي نبات الأنثوريوم على كتل شمعية على شكل قلب، وهي أوراق متخصصة تشبه الزهور. اختر اللون الأحمر أو الوردي أو الأبيض.

الأوركيد: قال راجيف كومار، الذي يملك محل بيع الزهور GiftO2 في نيودلهي، إن أزهار الأوركيد تدوم طويلاً عندما تحصل على الضوء والرعاية المناسبين، “تعبر عن قيمة طول العمر بالنسبة لعلاقتك”.

العصارة على شكل قلب: قلوب هويا (أو هويا كيري) تبدو وكأنها قلوب لطيفة وممتلئة تخرج من التربة. يمكن أن تكون العصارة أيضًا طويلة العمر وتتطلب صيانة منخفضة نسبيًا؛ لا تفرط في سقيها.

ألوكاسيا كوكولاتا: يُعرف أيضًا باسم القلقاس الصيني، أو نخلة بوذا، أو آذان الفيل ذات القلنسوة. أوراقها الكبيرة عادة على شكل قلب، وغالبًا ما تكون ذات أنماط عروق معقدة، مما يمنحها مظهرًا غريبًا. يقول لاخيرا: “يطلب العملاء أواني خزفية مخصصة على شكل قلب لتقديمها كهدية لهذه النباتات”.

زهور جربيرا: أزهار جربيرا التي تشبه الأقحوان ذات ألوان نابضة بالحياة، وبتلات زهورها لها ملمس مخملي. يقول كومار إنهم خيار شائع في متجره بسبب مظهرهم المبهج. غالبًا ما تُستخدم أزهارها الكبيرة في تنسيق الأزهار لعيد الحب، ويمكن استخدامها في المجوهرات التي تصنعها بنفسك مثل تيجان الأزهار.

Get real time updates directly on you device, subscribe now.

Leave A Reply

Your email address will not be published.

Subscribe to our newsletter
Sign up here to get the latest news delivered directly to your inbox.
You can unsubscribe at any time

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More