The news is by your side.

- Advertisement -

تفسير حلم التصفيق باليدين لابن سيرين

0 8

Get real time updates directly on you device, subscribe now.

التصفيق في المنام

التصفيق في المنام حسب تفسير ابن سيرين

يقول ابن سيرين رحمه الله في تفسير معنى التصفيق في المنام ، بأنه علامة فرح و سرور وله من الدلالات ما يفيد التكريم أو القبول و التصفيق باليد مستحب للأعزب فهو زواج أو مكانة يصيبها و هو في حلم التاجر ربح .

التصفيق في حلم المرأة

التصفيق في منام العز باء ، يدل على فرح أو حفل زفاف و ربما خطوبة و التصفيق في حلم المتزوجة نبأ سار يطرق بابها و التصفيق في حلم الحامل ولادة قريبة و قيل فرج بعد مشقة و عناء.

تفسير حلم تصفيق الناس لك في المنام

إذا رأيت في منامك جمع من الناس يقومون بالتصفيق لك فتلك علامة نجاح قريب أو فوز و قيل شهرة و محبة بينهم فإذا طال التصفيق طال العمر .
Related Posts
1 of 354

التصفيق باليد في المنام

التصفيق باليد في المنام ، يدل على رزق للرجل أو هو لقاء المرأة بمن تحب و قيل مغترب يعود بعد سفر و قيل مريض يشفى بعد عناء و يدل التصفيق باليد على الخطوبة أو غيرها من الأفراح .

سماعك للتصفيق في المنام

إذا سمعت التصفيق في المنام فتلك علامة خبر مفرح من شخص قريب أو معروف و التصفيق الطويل سماعه يدل على الخير الكثير وهو في منام الرجل مال و رزق أو نجاح و قيل علامة حظ و ثروة و الله أعلم.

تصفيق الميت في المنام

إذا رأيت في منامك شخصا ميتا و قد توفاه الله حديثا فتلك علامة سعادته في قبره و آخرته و هو للرائي خير وقد يدل تصفيق الميت في تفسير الأحلام على حمل المتزوجة أو زواج العز باء و الله أعلم .

Get real time updates directly on you device, subscribe now.

Leave A Reply

Your email address will not be published.

Subscribe to our newsletter
Sign up here to get the latest news delivered directly to your inbox.
You can unsubscribe at any time

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More