View the latest news and breaking news today for U.S., world, weather, entertainment, politics and health at xsupernova.com.

- Advertisement -

لعشاق الهواتف الذكية.. إليكم مواصفات أرخص طراز في سلسلة Redmi-Note-13

0 6

Get real time updates directly on you device, subscribe now.

- Advertisement -

لا يزال أرخص طراز في سلسلة Redmi-Note-13 يتميز بشاشة AMOLED ساطعة تبلغ 120 هرتز، وبصرف النظر عن ذلك، فإنه يتميز بميزات جيدة مقابل حوالي 200 دولار أمريكي. ومع ذلك، فإن المنافسة مستمرة في النمو. هل يمكن للإصدار الأحدث من الطرازا الكلاسيكية متوسط ​​المدى أن يظل مواكبًا؟

مواصفات أرخص طراز في سلسلة Redmi-Note-13

يحتوي هاتفك الذكي على شريحة SoC متطورة، ولا يسافر كل مستخدم حول العالم بهاتفه ويحتاج إلى الوصول إلى الإنترنت في كل مكان. هذا السوق المستهدف الأقل تطلبًا (والذي يراقب السعر أيضًا) هو السبب الدقيق لوجود هواتف مثل Xiaomi Redmi Note 13 4G. في هذه المراجعة، سنلقي نظرة فاحصة على هذا النموذج.

Related Posts
1 of 177

إنها لا تتقن تقنية LTE باعتبارها أسرع شبكة خلوية فحسب، بل إنها تمتلك معالجًا نموذجيًا متوسط ​​المدى قويًا بما يكفي لإرسال النصوص واستخدام وسائل التواصل الاجتماعي ومشاهدة مقاطع الفيديو – بالإضافة إلى ذلك، يمكن الحصول عليها مقابل حوالي 200 دولار أمريكي وعبر الإنترنت، ويمكنك حتى في بعض الأحيان الحصول عليها انها أرخص.

ومع ذلك، فقد قامت شركات تصنيع أخرى منذ ذلك الحين بإنتاج أجهزة رائعة متوسطة المدى وبأسعار معقولة، والعديد منها يقدم مزايا فريدة خاصة به. لذلك، دعونا نرى ما إذا كان هاتف Xiaomi Redmi Note 13 4G سيتفوق على النطاق السعري أم لا.

عندما يتعلق الأمر بحالتها، فقد بذلت شركة Xiaomi جهدًا حقيقيًا. يتميز الآن بتصميم جديد تمامًا مما يجعله معروفًا بشكل خاص على الظهر: على الرغم من أنه لا يزال مصنوعًا من البلاستيك، إلا أنه يتميز الآن بلمسة نهائية من الساتان. في أوروبا، يمكنك الحصول عليه باللون الأسود والأزرق الفاتح والأخضر الفاتح، بينما في مناطق أخرى، يمكنك أيضًا الحصول على لون فاتح مع تدرج برتقالي.

تم الآن وضع الكاميرات بشكل فردي ومرئي، ولم تعد مجمعة معًا في وحدة كاميرا واحدة. تم تصميم الغطاء الشفاف الموجود في الخلف بشكل جيد مع انتقالات متساوية إلى الإطار، ومع ذلك، فهو حساس جدًا لجمع علامات بصمات الأصابع.

تُظهر الواجهة أيضًا بعض التغييرات مقارنة بالطراز السابق، Xiaomi Redmi Note 12 4G: تؤدي الحواف الأقل حجمًا – خاصة على طول الحافة السفلية للشاشة – إلى تصميم أكثر حداثة وقياسات أصغر قليلاً بنفس قطر الشاشة. تم دمج الكاميرا الأمامية مباشرة في الشاشة كتصميم مثقوب.

الحالة مستقرة تمامًا وتؤدي مستويات الضغط المتوسطة إلى العالية فقط إلى حدوث بعض الأصوات الصاخبة عند تحريف الهاتف. وهو محمي بمعيار IP54 ضد الغبار والماء. وهذا يعني أن الأجسام الغريبة بالكاد يمكنها اختراق العلبة، كما أن رذاذ الماء لا يمثل مشكلة بالنسبة للجهاز. ومن ناحية أخرى، لا ينبغي أن تخطط لأخذ هاتفك معك في أي رحلات غوص.

Get real time updates directly on you device, subscribe now.

Leave A Reply

Your email address will not be published.

Subscribe to our newsletter
Sign up here to get the latest news delivered directly to your inbox.
You can unsubscribe at any time

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More