View the latest news and breaking news today for U.S., world, weather, entertainment, politics and health at xsupernova.com.

- Advertisement -

أفضل المكملات الغذائية لشعرك

0 3

Get real time updates directly on you device, subscribe now.

 

Related Posts
1 of 136

لا تعتمد صحة الشعر فقط على استخدام الشامبو المناسب. خاصة فيما يتعلق بالعناية بالشعر ، فإن اختيار الحل الطبيعي المناسب ليس بهذه السهولة. الشعر الباهت ، قشرة الرأس ، الشعر الدهني ، تساقط الشعر: ما الحلول؟ يمكن أن يساعد استخدام المكملات الغذائية المستهدفة الغنية بالمغذيات والمكيفة في علاج مشاكل الشعر المختلفة بشكل دائم وفعال. في هذا المقال ، اكتشفي كل النصائح التي نقدمها للحصول على شعر صحي.

 لماذا تختار المكملات الغذائية لشعر جميل؟

بالإضافة إلى روتين الشعر المتكيف ، يمكن أن تساعد المكملات الغذائية بشكل كبير في إيقاظ الشعر الباهت ، أو إبطاء تساقط الشعر أو حتى تنظيم الزهم الزائد الذي يسبب الشعر الدهني. مثل الجلد أو الرموش أو الأظافر ، يحتاج الشعر إلى مغذيات عالية الجودة ليتم تصنيعها والحفاظ عليها بصحة جيدة. على الرغم من النظام الغذائي المتوازن والمتنوع ، يصعب أحيانًا تناوله بكميات كافية. لذلك فإن المكملات الغذائية للشعر هي مساعدة ثمينة لشعر صحي.

ما المغذيات التي يحتاجها الشعر؟

يحتاج الشعر بشكل خاص إلى فيتامينات المجموعة ب التي تحفز تكوين الكيراتين ، المكون الرئيسي لألياف الشعر. تعتبر الدهون عالية الجودة ضرورية أيضًا لتعزيز مرونة الشعر ومنع تشوهه. يتم الشعور بنقص الدهون بسرعة أيضًا على جودة الشعر. الأحماض الأمينية مثل الميثيونين هي أيضًا من سلائف الكيراتين. أخيرًا ، تساعد المعادن ومضادات الأكسدة في محاربة شيخوخة الشعر وإبطاء تساقطه.

ما الذي تبحث عنه في مكمل الشعر حسب المشكلة؟

اعتمادًا على المشكلات ، سيكون من الضروري اختيار المكمل الغذائي الأكثر فعالية والأكثر ملاءمة. تعتبر السبيرولينا مثالية للشعر الجاف والمتقصف. عندما يفتقر الشعر إلى اللمعان ويميل إلى التساقط ، يفضل استخدام غذاء ملكات النحل. أخيرًا ، تعمل خميرة البيرة على استعادة لمعان الشعر وتنقيته ، كما تساعد في محاربة الشعر الدهني.

ما الاحتياطات الواجب اتخاذها؟

قبل تناول مكمل غذائي ، يوصى باستشارة الطبيب. احرص أيضًا على اختيار مكمل غذائي طبيعي ، من الزراعة العضوية.

 أفضل المكملات الغذائية لشعر صحي

خميرة البيرة ، أفضل مكمل غذائي للشعر؟

خميرة البيرة مكمل غذائي فعال لتقوية الشعر وزيادة حيويته وجعله أكثر إشراقًا ونضارة. كما أنه يسمح ، في شكل علاج ، بتنقية فروة الرأس وبالتالي منع الشعر من التشحيم بسرعة كبيرة.

ترتبط مزايا خميرة البيرة للشعر قبل كل شيء بمحتواها العالي من المعادن والفيتامينات من مجموعة ب: فيتامينات ب 1 ، ب 5 ، ب 8 ، ب 9. يحفز فيتامين ب تكوين الكيراتين ، وهو مكون رئيسي للشعر.

خميرة البيرة هي مكمل غذائي يحفز إنتاج الكيراتين ويعزز بنية ألياف الشعر. الشعر أكثر نعومة وقوة وأقل باهتة. ونتيجة لذلك ، فإنه يبطئ أيضًا من تساقط الشعر.

من الناحية المثالية ، يتم تناول خميرة البيرة كعلاج لمدة تتراوح من شهر إلى ثلاثة أشهر عند تغير الموسم. يمكن أن يؤخذ كإجراء وقائي أو للتعامل مع مشكلة قائمة بالفعل. من الأفضل دائمًا اختيار خميرة البيرة النشطة.

سبيرولينا ، المكمل الغذائي المثالي لتحفيز نمو الشعر

فيما يتعلق بصحة الشعر ، تتدخل السبيرولينا بمستويات مختلفة. له مفعول مقوي ووقائي ويعيد لمعان الشعر الباهت.

غني بالزنك والحديد ومضادات الأكسدة والبروتينات وفيتامينات ب ، وتحتوي السبيرولينا على جميع العناصر اللازمة لتخليق الكيراتين والحفاظ على ألياف الشعر.

على المدى الطويل ، يمكن للمكملات الغذائية التي تحتوي على مادة السبيرولينا أن تقوي فروة الرأس وتحارب تساقط الشعر. من المهم أن نلاحظ أن سبيرولينا لها أيضًا تأثير في تغذية الشعر بعمق. أخيرًا ، من خلال إمدادهم بالعناصر الغذائية الكافية ، فإنه يجعل الشعر أكثر لمعانًا وأقل باهتة.

في الكبسولات أو الأقراص ، يجب أن تؤخذ السبيرولينا بشكل مثالي كعلاج لمدة شهر على الأقل لتأثيرات دائمة. على الرغم من عدم وجود موانع لاستخدام سبيرولينا ، فمن المستحسن تناوله خلال النهار لتجنب الآثار الجانبية المحتملة المرتبطة بتأثيره المنشط.

رويال جيلي ، المكمل الغذائي لتقوية الشعر ومنع تقصفه

بشكل عام ، يعزز غذاء ملكات النحل تجديد الخلايا. وهو مكمل غذائي فعال لتسريع نمو الشعر وزيادة مقاومته. إن غناه بالعناصر الغذائية يجعل غذاء ملكات النحل مغذيًا جدًا لألياف الشعر.

إن ثراء غذاء ملكات النحل بفيتامين B5 وحمض البانتوثنيك وحمض الديوكسي ريبونوكلييك والفيتامينات والمعادن والدهون ومضادات الأكسدة يجعله مثيرًا للاهتمام بشكل خاص للعناية بالشعر.

تمنحه مفعوله المغذي والمتجدد تأثيرًا إيجابيًا على بنية الشعر وكذلك على حالة ترطيبه. خاصة عندما يكون الشعر جافًا وباهتًا وهشًا.

يؤخذ غذاء ملكات النحل بشكل مثالي كعلاج لمدة شهر إلى ثلاثة أشهر عندما تتغير الفصول. على الرغم من أنه فعال في علاج مشكلة موجودة بالفعل ، إلا أنه يوصى باستخدامه في الوقاية بشكل مثالي.

 حلول طبيعية أخرى للعناية بشعرك

  • نظام غذائي متنوع ومتوازن: النظام الغذائي الجيد هو أحد أكثر العلاجات فعالية لشعر صحي. يوفر الإمداد الكافي من الفيتامينات والمعادن والأحماض الأمينية والدهون ومضادات الأكسدة للشعر كل ما يحتاجه ليتم تصنيعه وتغذيته على النحو الأمثل.
  • زيت الخروع: غني بفيتامين E والبروتين وأوميغا 6 و 9 ، وغالبًا ما يستخدم زيت الخروع لتحفيز نمو الشعر. كما أن تأثيره المضاد للفطريات والبكتيريا يساعد أيضًا على تهدئة فروة الرأس. يكفي دهنه بالتدليك على الجذور وتركه لمدة ساعة ، حتى في الليل ، قبل الشامبو.
  • زيت شجرة الشاي الأساسي : زيت شجرة الشاي الأساسي مرطب ومهدئ ومنظف ، يوصى به لعلاج تهيج فروة الرأس وقشرة الرأس. كما أنه يساعد في تنظيم إنتاج الدهون ومحاربة الشعر الدهني.
  • زيت جوز الهند: زيت جوز الهند علاج فعال للغاية لتغذية الشعر بشكل مكثف وجعله يلمع. غني بالدهون والفيتامينات والمعادن عالية الجودة ، فهو يساعد في علاج الشعر الجاف والباهت.

 

Get real time updates directly on you device, subscribe now.

Leave A Reply

Your email address will not be published.

Subscribe to our newsletter
Sign up here to get the latest news delivered directly to your inbox.
You can unsubscribe at any time

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More