View the latest news and breaking news today for U.S., world, weather, entertainment, politics and health at xsupernova.com.

- Advertisement -

التسجيل للحصول على المساعدات الإستثنائية المقدرة ب 300 دينار – amen.social.tn

0 0

Get real time updates directly on you device, subscribe now.

ينطلق يوم الثلاثاء 24 أوت 2021 التسجيل على المنصة الرقمية :

amen.social.tn

للحصول على المساعدات الظرفية الموجهة للعائلات الفقيرة ومحدودة الدخل المتضرّرة من تداعيات جائحة كوفيد 19 والمموّلة من قبل البنك الدولي للإنشاء والتعمير، وفق ما أفادت به وزارة الشؤون الاجتماعية.

Related Posts
1 of 4

وأكدت الوزارة في بلاغ لها اليوم الاثنين، استكمال التوقيع على اتفاقية توزيع هذه المساعدات المالية الاستثنائية، من طرف الرؤساء المديرين العامين لشركتي الاتصالات “أورونج” و”أوريدو” والمدير العام للمركز الوطني للإعلامية، الذين “تغيّبوا عن موكب إمضاء هذه الاتفاقية بمقر رئاسة الجمهورية لتواجدهم خارج العاصمة يوم الجمعة 20 أوت 2021”.
وعبّر ممثلو المؤسسات الممضية على هذه الاتفاقية عن انخراطهم التام في هذا المشروع الوطني الذي يستهدف الفئات الفقيرة ومحدودة الدخل، وفق ذات البلاغ. ومن المبرمج ان يعقد زير الشؤون الاجتماعية محمد الطرابلسي غدا الثلاثاء وندوة صحفية مع ممثلي وسائل الإعلام للتعريف بإجراءات صرف هذه المساعدات الاجتماعية الظرفية والاستثنائية لفائدة العائلات الفقيرة ومحدودة الدخل التي تضررت من تداعيات جائحة كوفيد 19.

 

التمديد في آجال التسجيل للحصول على المساعدات المالية الظرفية

أوضحت وزارة الشؤون الاجتماعية في بلاغ أن منصة التسجيل للحصول على المساعدات المالية الظرفية والاستثنائية Amen.social.tn تشهد اكتظاظا غير مسبوق وأنه يجري التنسيق مع المركز الوطني للاعلامية لتوسيع سعة الاستيعاب حتى يتم استغلال منظومة التسجيل على الوجه الأفضل.

وأكدت الوزارة  أن المنصة ستبقى مفتوحة إلى غاية يوم 25 سبتمبر 2021 ودعت  إلى تجنب الدخول إليها عند ملاحظة الاكتظاظ خلال اليومين الأولين ريثما يتم التغلب نهائيا على الاشكالات الفنية وذلك في أسرع الآجال.

طريقة صرف المساعدات عبر المحفظة الإلكترونية 1021 (وزارة الشؤون الاجتماعية)

ويتسلم هؤلاء المساعدة الاجتماعية بعد فتح حساب على المنصة الالكترونية amen.social.tn وفتح حساب افتراضي على هاتفهم الشخصي وجوبا وذلك بإدخال الرمز *1021*رقم بطاقة التعريف # ثم اختيار المؤسسة المالية التي تناسبهم للحصول على المساعدات (البريد التونسي، البنك الفلاحي، بنك الإسكان، الشركة التونسية للبنك، فيا موبيل).

وإضافة إلى الفئتين السابقتين تسعى وزارة الشؤون الاجتماعية إلى صرف المساعدات لفئات أخرى غير مسجلة في برنامج الأمان الاجتماعي كأصحاب منح الشيخوخة وجرايات التقاعد الضعيفة، والعاملين لحسابهم الخاص المنخرطين بإحدى أنظمة الضمان الاجتماعي، والفئات الضعيفة خارج التغطية الاجتماعية.

Get real time updates directly on you device, subscribe now.

Leave A Reply

Your email address will not be published.

Subscribe to our newsletter
Sign up here to get the latest news delivered directly to your inbox.
You can unsubscribe at any time

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More