View the latest news and breaking news today for U.S., world, weather, entertainment, politics and health at xsupernova.com.

- Advertisement -

حوت نادر يثير الجدل لهذا السبب

0 118

Get real time updates directly on you device, subscribe now.

- Advertisement -

حوت نادر يثير الجدل لهذا السبب

لم يُعرف بعد ما الذي أدى إلى مقتل الحوت الزعنفي المهدد بالانقراض، ولكن يمكن للناس أن يتعجبوا من الثدييات البحرية الكبيرة وهي تتحلل على شاطئ ولاية أوريغون.

وقالت تيفاني بوث، مساعدة مدير Seaside Aquarium، يوم الخميس، عن المشهد النادر، الذي قالت إنه ثاني حوت ميت تشاهده ولاية أوريغون منذ حوالي 30 عامًا: “على الرغم من أنه أمر محزن، إلا أنهأ أيضًا تعليمي للغاية”.

وقالت فقط لا تلمسها لأنها يمكن أن تحمل الأمراض التي يمكن أن تنتقل إلى الإنسان والحيوانات الأليفة.

قالت: “إنها رائحتها أيضًا”. “لا أعرف كيف أصف ذلك. رائحتها تشبه رائحة الحوت الميت.”

جرف الحوت الذكر الذي يبلغ طوله 46 قدمًا (14 مترًا) الشاطئ في متنزه Sunset Beach State Park جنوب Warrenton صباح يوم الاثنين. لقد كان متشابكا بالحبل.

Related Posts
1 of 11

ولكن قبل أن يتمكن المسؤولون من فحص الحبل والتحقيق في نوع معدات الصيد، قام شخص ما بنزعه وأخذه بعيدًا، على حد قول بوث.

وأضافت: “لقد كان شخصًا حسن النية، لأن الحيوان كان لا يزال في الأمواج ويبدو أنه على قيد الحياة”. “ولذا ظنوا أنهم يساعدون في فك تشابك حيوان حي”.

وبينما كان تشابك الحبل شديدًا، لم يبقى الحوت فيه لفترة طويلة ولم يؤد ذلك إلى موته. وقال بوث إن الأمر سيستغرق عدة أسابيع قبل أن تكشف نتائج التشريح الذي تم إجراؤه يوم الثلاثاء عن سبب نفوق الحوت الهزيل.

وقال بوث إن الحوت سوف يتحلل بشكل طبيعي، مما يخلق “دفعة غذائية كبيرة للبيئة المحلية”، مما يؤدي إلى إطعام الحيوانات المفترسة مثل النسور والغربان، وصولاً إلى مزدوجات الأرجل الصغيرة.

ويُظهر تركها لتتحلل فهمًا أكثر حرصًا لما يجب فعله في هذه المواقف مما كان عليه الحال في عام 1970 عندما اختار المسؤولون استخدام الديناميت لتفجير حوت ميت جرفته الأمواج إلى الشاطئ في جنوب ولاية أوريغون.

وقال بوث إن حادثة انفجار الحوت لن تحدث الآن، مشيرًا إلى كيف أدى هذا الحل إلى تفجير قطع ضخمة من جثة الحوت في السماء، وحتى تحطيم سقف السيارة.

ويوصي بوث بإلقاء نظرة على الحوت المتحلل عند انخفاض المد وباستخدام مركبة ذات دفع رباعي.

Get real time updates directly on you device, subscribe now.

Leave A Reply

Your email address will not be published.

Subscribe to our newsletter
Sign up here to get the latest news delivered directly to your inbox.
You can unsubscribe at any time

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More