View the latest news and breaking news today for U.S., world, weather, entertainment, politics and health at xsupernova.com.

- Advertisement -

عودة قراصنة الفدية REvil و DarkSide بإسم جديد ومباديء جديدة

0 0

Get real time updates directly on you device, subscribe now.

عودة قراصنة الفدية REvil و DarkSide بإسم جديد ومباديء جديدة
أثار أختفاء أشهر مجموعة قراصنة فدية في العالم الممثلة في مجموعة REvil خلال هذا الشهر العديد من التساؤلات والتكهنات حول سبب الإختفاء المفاجيء ، وذلك بعد إستهدافها شركة البرمجيات الأمريكية Kaseya التي أدى الهجوم عليها لتشفير وتوقف شبكات أكثر من 1500 شركة حول العالم.
وقبلها أختفت من الدارك ويب مجموعة الفدية DarkSide المدمرة بعد أن إستهدفت أهم خطوط أنابيب النفط في أمريكا ، وحصلت على فدية بملايين الدولارات من شركة Colonial Pipeline.
Related Posts
1 of 4
وخلال هذا الأسبوع ظهرت مجموعة فدية جديدة بإسم BlackMatter ، حيث دمج مشروع المجموعة الجديدة أفضل ميزات DarkSide و REvil و LockBit ، وبمباديء مهنية وقوانين جديدة للمنتسبين.
حيث تهدف المجموعة لإستهداف الشركات في الولايات المتحدة وكندا وأستراليا والمملكة المتحدة فقط ، مع التركيز فقط على الشركات الكبرى التي يزيد دخلها عن 100 مليون دولار سنويًا.
وتمنع BlackMatter منتسبيها من إستهداف المستشفيات ومرافق البنية التحتية الحيوية (محطات الطاقة النووية ومحطات الكهرباء ومنشآت معالجة المياه) وشركات صناعة النفط والغاز (خطوط الأنابيب ، مصافي النفط) وصناعة الدفاع والمنظمات والجمعيات غير الهادفة للربح بالإضافة للقطاع الحكومي.

Get real time updates directly on you device, subscribe now.

Leave A Reply

Your email address will not be published.

Subscribe to our newsletter
Sign up here to get the latest news delivered directly to your inbox.
You can unsubscribe at any time

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More