View the latest news and breaking news today for U.S., world, weather, entertainment, politics and health at xsupernova.com.

- Advertisement -

الأهلى يهزم المقاولون العرب بثنائية ويستعيد توازنه بعد الإخفاق الأفريقى

0 0

Get real time updates directly on you device, subscribe now.

- Advertisement -

Al-Ahly

حقق فريق الأهلي الفوز على المقاولون العرب بهدفين نظيفين في المباراة التي جمعتهما مساء اليوم السبت على استاد عثمان أحمد عثمان ضمن منافسات الجولة السادسة لبطولة الدوري المصري (دوري nile).

سجل هدفي الأهلي طاهر محمد طاهر ومحمد هاني، فيما أحرز جوزيف أوشايا هد المقاولون.

بهذا الفوز ارتفع رصيد الأهلي على 9 نقاط في المركز الخامس من لعب 3 مباريات، فيما توقف رصيد المقاولون عند نقطتين في المركز السابع عشر.

وهدد أحمد عبد القادر مرمى المقاولون من تصويبة في الدقيقة الثانية ولكن مرت بجوار القائم الأيمن لمرمى أبو السعود، فيما شن موديست هجمة داخل منطقة جزاء  المقاولون مجددا في الدقيقة العاشرة ولكن أبعدها دفاع الذئاب من أمامه وحولها على ركنية، ولعب موديست رأسية في الدقيقة 15 ولكن أمسك بها حارس مرمى المقاولون.

وفي الدقيقة 17 سدد إمام عاشور تصويبة بعيدة المدى ولكنها ارتطمت بالعارضة وارتدت إلى داخل الملعب، وفشل موديست في تسجيل الهدف الأول بالدقيقة 37 بعدما استلم عرضية رائعة من الجبهة اليسرى، وحاول مراوغة مدافع المقاولون، قبل أن يفقد الكرة.

ولعب موديست كرة مزدوجة في الدقيقة 44 بعد استقبال عرضية طاهر طاهر، ولكنها مرت أعلى العارضة، وسجل طاهر محمد هدف تقدم الأهلي في الدقيقة الرابعة من عمر الوقت بدل الضائع من هجمة منظمة، وانتهى الشوط الأول بقوز الأهلي بهدف نظيف.

Related Posts
1 of 11

وفشل أحمد عبد القادر في تسجيل الهدف الثاني للأهلي في الدقيقة 51 بعد استلام تمريرة أحمد نبيل كوكا، والتي فوتها إمام عاشور بطريقة رائعة وسددها بيسراه ولكن مرت بجوار القائم الأيسر لمرمى المقاولون.

وأجرى الأهلي تغييرين في الدقيقة 63 بنزول اليو ديانج وكريم فؤاد بدلا من أفشة وأحمد عبد القادر، من أجل تنشيط الناحية الهجومية، وتأمين وسط الملعب، وصوب كريم فؤاد تسديدة في الدقيقة 64 ولكن مرت بجوار القائم الأيسر لمرمى أبو السعود.

وصوب جوزيف أوشايا تصويبة من خارج منطقة جزاء الأهلي جهة اليسار في الدقيقة 71، ولكن أبعدها مصطفى شوبير قبل أن يمسك بها على مرتين، وصوب طاهر تسديدة قوية في الدقيقة 74 ولكن مرت أعلى عرضة مرمى المقاولون.

وأحرز محمد هاني الهدف الثاني للأهلي في الدقيقة 84 بعد استلام عرضية من إمام عاشور وسددها تجاه مرمى المقاولون ومرت من تحت يد محمود أبو السعود، واحتسب إبراهيم نور الدين ركلة جزاء للمقاولون في الدقيقة 87 نتيجة لمس الكرة يد ديانج داخل منطقة جزاء الأهلي، وسددها جوزيف أوشايا وسجل منها هدف التعدل للذئاب في الدقيقة 89، وانتهت المباراة بفوز الأهلي بهدفين مقابل هدف.

وجاء تشكيل الأهلي من: مصطفى شوبير في حراسة المرمى، ومحمد هاني وياسر إبراهيم ومحمد عبد المنعم وكريم الدبيس في الدفاع، وأحمد نبيل كوكا وأفشة وإمام عاشور في الوسط وطاهر محمد طاهر وموديست وأحمد عبد القادر في الهجوم.

تواجد على مقاعد البدلاء كل من: مصطفى مخلوف وكريم فؤاد وكريم نيدفيد ومحمد الضاوي كريستو وأليو ديانج وبيرسي تاو وصلاح محسن ورامي ربيعة وخالد عبد الفتاح.

وجاء تشكيل المقاولون كالتالي: محمود أبو السعود في حراسة المرمى، أحمد الشيمي، لؤي وائل، أمادو نياص، أحمد فوزي، عبد الرحمن جبنة، أحمد علاء ، فاروقا نور الدين، محمد شوقي، جوزيف أوشايا وعمار حمدي.

Get real time updates directly on you device, subscribe now.

Leave A Reply

Your email address will not be published.

Subscribe to our newsletter
Sign up here to get the latest news delivered directly to your inbox.
You can unsubscribe at any time

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More