View the latest news and breaking news today for U.S., world, weather, entertainment, politics and health at xsupernova.com.

- Advertisement -

سجل الآن.. واحصل على منحة قيمتها 300 دينار تونسي إذا توفرت فيك هذه الشروط

0 4

Get real time updates directly on you device, subscribe now.

- Advertisement -

أعلنت الحكومة في تونس عن فتح باب التقديم للحصول على منحة 300 دينار تونسي، بهدف تحسين مستوى المعيشة للمواطنين، ومواجهة التحديات الناجمة عن الارتفاع العالمي في أسعار السلع الأساسية، ويُشترط على المتقدمين توافر بعض الشروط والضوابط للحصول على هذه المنحة، التي سوف نوضحها خلال هذا المقال

خطوات الحصول على منحة 300 دينار تونسي

للحصول على منحة 300 دينار تونسي، يجب على المستفيدين اتباع الخطوات التالية:

زيارة الموقع الإلكتروني الرسمي لوزارة الشؤون الاجتماعية في تونس.إنشاء حساب جديد إذا لم يكن لديك حساب بالفعل، أو تسجيل الدخول إذا كنت قد سجلت سابقًا.ملء النموذج أو البيانات المطلوبة، مثل: رقم بطاقة التعريف الوطنية ورقم المرور.يجب اختيار المنحة التي تود التقديم عليها، في هذه الحالة منحة 300 دينار تونسي.بعد ملء البيانات، يتعين عليك مراجعة الطلب وإرساله أو تقديمه عبر الموقع الإلكتروني.سيتم بعد ذلك تقديم طلبك للجهة المختصة، وسيتم التواصل معك إذا كان الطلب قد تم قبوله أو لديهم أي معلومات إضافية أو تحديثات بشأن الطلب.

Related Posts
1 of 10

شروط وزارة الشؤون الاجتماعية للحصول على المنحة في تونس لعام 2024

الشروط المحددة للتقديم في منحة 300 دينار كانت كالتالي وفقًا لوزارة الشؤون الاجتماعية:

يجب أن يكون المتقدم مستحقًا لهذه المنحةيجب أن يكون المتقدم مواطنًا تونسيًّا.يشترط أن يكون الحد الأقصى للراتب هو 180 دينار تونسي.

يجب على المتقدم تقديم وثائق شخصية صحيحة وموثوقة.يجب على المتقدم تقديم معلومات بنكية صحيحة لتحويل المبلغ المنحة عليها.يجب الامتثال لجميع شروط الدخل الشهري المصادق عليها من قبل الوزارة المختصة.يجب أن يكون المتقدم غير متجاوزًا للسن المحددة من قبل الوزارة.

Get real time updates directly on you device, subscribe now.

Leave A Reply

Your email address will not be published.

Subscribe to our newsletter
Sign up here to get the latest news delivered directly to your inbox.
You can unsubscribe at any time

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More