View the latest news and breaking news today for U.S., world, weather, entertainment, politics and health at xsupernova.com.

- Advertisement -

حقيقة منع كريم بنزيما من دخول الأراضي العراقية مع الاتحاد

0 0

Get real time updates directly on you device, subscribe now.

- Advertisement -

Related Posts
1 of 4

يستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد السعودي؛ لمواجهة حاسمة أمام القوة الجوية العراقي، يوم الإثنين القادم، ضمن منافسات الجولة الرابعة من مسابقة دوري أبطال آسيا 2023-2024.

الاتحاد يتصدر جدول ترتيب المجموعة الثالثة من مسابقة دوري أبطال آسيا، برصيد 6 نقاط من مباراتين، في انتظار اعتماد قرار لجنة الانضباط، بمنحه نقاط مباراة سباهان “كاملة”.

وقبل مواجهة القوة الجوية على ملعب فرانسو حريري في أربيل، ترددت أنباء عن عدم قدرة النجم الفرنسي الكبير كريم بنزيما، مهاجم العميد الاتحادي، الدخول إلى العراق؛ وبالتالي غيابه عن المباراة.

لكن.. الإعلامي الرياضي منار شاهين، أعلن مشاركة بنزيما أمام نادي القوة الجوية، يوم الإثنين القادم، بشكل طبيعي؛ وذلك نقلًا عن قناة سامراء العراقية.

وكشف شاهين عبر حسابه الرسمي بمنصة “إكس”، عن حصول المهاجم الفرنسي البالغ من العمر 35 سنة، على تأشيرة دخول الأراضي العراقية، بشكل رسمي.

جدير بالذكر أن بنزيما، انضم إلى نادي الاتحاد في صيف العام الحالي، قادمًا من صفوف العملاق الإسباني ريال مدريد، وفي عقد لمدة 3 سنواتٍ قادمة.

Get real time updates directly on you device, subscribe now.

Leave A Reply

Your email address will not be published.

Subscribe to our newsletter
Sign up here to get the latest news delivered directly to your inbox.
You can unsubscribe at any time

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More