View the latest news and breaking news today for U.S., world, weather, entertainment, politics and health at xsupernova.com.

- Advertisement -

“سيتفهمون الأمر”

0 0

Get real time updates directly on you device, subscribe now.

- Advertisement -

Marcelo

Related Posts
1 of 4

حرص النجم البرازيلي مارسيلو على توجيه رسالة إلى ناديه السابق ريال مدريد، بعد التتويج رفقة فريقه فلومينينسي ببطولة كأس ليبرتادوريس.

وتوج فلومينينسي ببطولة كأس ليبيرتادوريس، بعد الفوز على بوكا جونيورز الأرجنتيني بنتيجة 2-1، في المباراة التي أقيمت بينهما أمس السبت.

وقال مارسيلو خلال تصريحات نقلتها “ماركا” الإسبانية: “في ريال مدريد سيتفهمون ذلك، كأس ليبرتادوريس هو اللقب الأهم في مسيرتي على مستوى الأندية، لأنه النادي الذي نشأت فيه”.

وأضاف: “ريال مدريد في قلبي، ولكن من الصعب أن أتحدث عن فلومينينسي، وحقق لقبًا مهمًا جدًا مع الفريق الذي ساعدني لبناء مسيرتي، وليس هناك شيء أكثر قيمة من ذلك”.

ونجح مارسيلو في التتويج مع ريال مدريد ببطولة دوري أبطال أوروبا 5 مرات، والدوري الإسباني 6 مرات، وكأس الملك مرتين، وكأس السوبر الإسباني 5 مرات، وكأس العالم للأندية 4 مرات، وكأس السوبر الأوروبي 3 مرات.

Get real time updates directly on you device, subscribe now.

Leave A Reply

Your email address will not be published.

Subscribe to our newsletter
Sign up here to get the latest news delivered directly to your inbox.
You can unsubscribe at any time

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More