View the latest news and breaking news today for U.S., world, weather, entertainment, politics and health at xsupernova.com.

- Advertisement -

القصة وراء رسالة هالاند الغامضة

0 4

Get real time updates directly on you device, subscribe now.

لاعب بروسيا دورتموند الهداف “ارلينج هالاند ” يغذي الشائعات حول رحيلة من ناديه بروسيا دورتموند الألماني عبر رسالة غامضة في الانستغرام
يواصل هالاند اثارة الجدل بصدد رحيلة عن النادي الالماني وذلك بنشرة رسالة غامضة علي وسائل التواصل الإجتماعي
رسالة اللاعب النرويجي الغامضة، اتت في يوم 15 ديسمبر بتحية الجماهير “سيجنال ايدونا بارك” .

وتلك في المباراة التي جمعت فريقة بفريق جرويتر فورت في الجولة 16 من البوندسليغا الألمانية وسجل هدفين من اصل ثلاثة لفريقة وقدم مباراة رائعة اشاد بها جماهير بروسيا دورتموند.

رسالة هالاند تعني بان لديه نادي جديد تواصل للتعاقد معه، وهل سيودع النرويجي الفريق الالماني لعد تألقة معه الكثير من الصحف تتسال حول مصير اللاعب وحسب صحيفة “بيلد” تلقي انذار من فريقة لمعرفة مصيرة.

وقد تلقي اللاعب عروض من اندية كثيرة مثل متصدر الدوري الإسباني ريال مدريد وبرشلونة و مانشستر سيتي وباريس سان جيرمان الفرنسي ويملك هالاند فرصة حتي فبراير لتقرير البقاء او الرحيل في ظل اهتمام هذة الاندية .

ويعتبر برشلونة اكبر المهتمين بالقناص النرويجي لتعويض رحيل اسطورة المادي ليونيل ميسي بالرغم من الازمة التي يعيشها الفريق بعد الخروج من دوري الابطال والترتيب السيء في الدوري.

Get real time updates directly on you device, subscribe now.

Leave A Reply

Your email address will not be published.

Subscribe to our newsletter
Sign up here to get the latest news delivered directly to your inbox.
You can unsubscribe at any time

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More