View the latest news and breaking news today for U.S., world, weather, entertainment, politics and health at xsupernova.com.

- Advertisement -

برشلونة يدخل الانتقالات الشتوية بتعاقد قوي

0 15

Get real time updates directly on you device, subscribe now.

قام نادي يوفينتوس الإيطالي بتحديد شرط مهم من اجل التخلي عن مهاجمه الإسباني الفارو موراتا في سوق الانتقالات الشتوية الجارية …

STADIO RENATO DALL’ARA, BOLOGNA, ITALY – 2021/05/23: Alvaro Morata of Juventus FC in action during the Serie A football match between Bologna FC and Juventus FC. Juventus FC won 4-1 over Bologna FC. (Photo by Nicolò Campo/LightRocket via Getty Images)

 

وحسب ما اكدته صحيفة “الاس” الاسبانية يوم الخميس فإن المدرب تشافي وضع موراتا خيار اول في تشكيلة المخضرم الإسباني ليكون مهاجما صريحا في التشكيلة..

ومن جانب اخر لا تزال فكرة التعاقد مع مهاجم منتخب الارجواي ايدينسون كافاني مفتوحه للتعاقد معه اذا فشلت فكرة التعاقد مع لاعب اليوفي موراتا فانة سيتجه برشلونة إلي مانشستر يونايتد للتعاقد مع المهاجم “كافاني” ..

 

وسيطرت شائعات اهتمام نادي برشلونة الاسباني بالتعاقد مع الاسباني الفارو موراتا علي وسائل التواصل الاجتماعي في الساعات الأخيرة وذكرتها الكثير من الصحف ..

ويرغب النادي الكتالوني في التعاقد مع المهاجم لتدعيم هجومة بطلب من المدرب الجديد تشافي هيرنانديز ويتواصل نادي برشلونة مع يوفينتوس واتليتكو مدريد للنعاقد معه..

 

شرط يوفينتوس هو :

افصح: “فابريزيو رومانو” المراسل مع شبكة سكاي ان نادي السيدة العجوز ابدي موافقتة الاولية علي انتقال موراتا وقرر الا يفعل بند الشراء من اتليتكو مدريد، ولكن بشرط التعاقد كع مهاجم جديد اولا! .

 

وقال الصحفي عبر تويتر ان السيدة العجوز قرر قرارا نهائيا بأنه لن يقوم بدفع 40 مليون يورو من اجل الضفر بخدمات اللاعب الإسباني ولكن بشرط ان يتعاقد يوفينتوس مع مهاجم جديد اولا في الانتقالا الشتوية القادمة …

 

ذكر موقع ” فوتبول ايطاليا “

ان الاسباني صاحب 29. ربيعا المعار لصفوف السيدة العجوز موافقة علي بنود الشخصية بعقدة مع النادي الاسباني ..

واحد اهم الاسماء التي يسعي النادي الايطالي للتعاقد معها في سبيل تعويض موراتا هو الأرجنيتي ماورو ايكاردي لاعب باريس سان جيرمان بإضافة إلي بيير إيميريك اوبامينج لاعب نادي ارسنال الانجليزي….

 

Get real time updates directly on you device, subscribe now.

Leave A Reply

Your email address will not be published.

Subscribe to our newsletter
Sign up here to get the latest news delivered directly to your inbox.
You can unsubscribe at any time

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More